الخميس 09 يوليو 2020 - 12:30 مساءً
  • فيديوهات
دعم مرضى فيروس كورونا وأسرهم نفسياً .
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

صنادل عملية ومريحة وجذابة موضة صيف 2020.. مناسبة ليوم طويل فى العمل

الخميس 30 أبريل 2020 09:50:00 مساءً

تعتبر الصنادل ذات الكعب العالي هي موضة أحذية ربيع / صيف 2020، والتى تضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة، خاصة عند الذهاب للعمل، حيث تمنحها الراحة مع الأناقة، لذلك اقترح تقرير منشور بموقع "herworld"، مجموعة من الصنادل الصيفية خفيفة الوزن، والتى تتيح الحرية عند الحركة، كما تتميز بتصميمها الأنيق والجذاب، والتى تجمع بين الصنادل الكعب العالى والمسطح والألوان المختلفة، لتناسب جميع الأذواق من النساء.

 

 

صندل نيوس
 

يتميز صندل نيوس المصمم فى إيطاليا، بلونه الأسود الأنيق المناسب لمختلف ألوان الملابس، كما أنه خفيف الوزن، يساعد على الحرية فى الحركة، ومصمم من كعب صغير الحجم، مما لا يتسبب فى الشعور بالألم، ويمكن الاكتفاء به طوال اليوم.

صندل نيوسصندل نيوس

 

صندل زيمرمان
 

يتميز صندل زيمرمان، بأنه مصمم من شرائط رفيعة من جلد معقود، ومسطح مما يساعد على الحرية فى الحركة والشعور بالراحة طوال اليوم، كما إن لونه الأحمر من الألوان المناسبة لأجواء فصلى الربيع والصيف.

صندل زيمرمانصندل زيمرمان

 

صندل سانت لوران
 

يتميز صندل سانت لوران، بأنه مصنوع من الجلد الأسود الناعم، ومزود بأحزمة وأربطة تلتف حول الكاحلين، كما يمكن ارتدائه مع ألوان مختلفة من الملابس أثناء الذهاب للعمل، مما يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة.

صندل سانت لورانصندل سانت لوران

 

صندل من الجلد الصناعى
 

يتميز هذا التصميم بأنه مصنوع من جلد صناعي، ويجمع بين العديد من الألوان المختلفة والمبهجة والمناسبة لأجواء فصلى الربيع والصيف، ويمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل.

صندل من الجلد الصناعىصندل من الجلد الصناعى

 

صندل جوسيبي زانوتي
 

يتميز هذا الصندل بأنه مزين بصف من البلورات والتى تتألق بشكل جميل عند أشعة الشمس، كما إنه مصنوع من جلد مرن، يساعد على سهولة الحركة، لذلك مناسب لارتدائه عند الذهاب للعمل.

صندل جوسيبي زانوتيصندل جوسيبي زانوتي