الجمعة 19 أبريل 2024 - 12:06 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

5 نصائح تساعدك على "الموف أون".. عشان ما تكرريش غلطة ريهام فى"فرصة تانية"

الأربعاء 06 مايو 2020 04:11:00 مساءً

أثارت شخصية" ريهام"التى تؤديها الفنانة أيتن عامر خلال أحداث مسلسل "فرصة تانية"، الدهشة من تمسكها الشديد بحبيبها "زياد"، الذى يحاول بكل الطرق الابتعاد عنها، بداية من تركها يوم زفافهما حتى تعمد إهانتها من حين لآخر، لإقناعها بأن تتركه نهائياً، وشخصية "ريهام"، مثل بعض الفتيات الموجودة على أرض الواقع، والتى لا تستطيع نسيان حبها القديم بسهولة وتحاول بكل الطرق استعادته والاحتفاظ به، ولنسيان هذا الحب المستحيل، يجب اتباع بعض النصائح التى ذكرها تقرير منشور بموقع "bustle".
 
 
 
اكتبى حكايتك معاه فى ورقة
 
يفضل أن تفضفض الفتاة عما يدور بداخلها من مشاعر من خلال الكتابة على الورق، مع سرد قصتها معه، واسباب انفصالهما بكل موضوعية، وما تركه من تأثير سلبى على نفسيتها، ثم التفكير لأخذ قرار بضرورة نسيان الحبيب السابق والابتعاد عنه نهائياً .
 
ابعدى عن كل حاجة بتفكرك بيه
 
قد تساعد بعض التفاصيل البسيطة فى استعادة الذكريات بحلوها ومرها، لذلك يجب التخلص من هدايا الحبيب السابق، وحذف حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، وأرقامه الشخصية، وكل شىء متعلق به، حتى الأغانى المرتبطة بذكريات معه.
 
 
كلمى صحابك
 
يجب خلال هذه الفترة، التواجد مع الأصدقاء أغلب الأوقات، والمشاركة فى بعض الأنشطة المختلفة، للإلهاء عن التفكير فى الحبيب السابق.
 
 
 
صارحى نفسك بالحقيقة
 
قد تشعر الفتاة خلال فترة محاولة نسيان الحبيب السابق، بالحنين بعض الشىء، فى هذه اللحظة يجب على الفتاة، مصارحة نفسها بحقيقة هذا الحب المزيف، والذى دمرها نفسياً، وغير شخصيتها للأسوأ، وإنها يجب أن تنسى هذه العلاقة تماماً، ولاتفكر فيها.
 
 
 
اشغلى وقتك بحاجات مهمة
 
يتسبب وقت الفراغ فى الشعور بالحنين للحبيب السابق، لذلك يجب على الفتاة، التخلص من هذا الشعور، بالانشغال بتعلم أشياء جديدة ومهمة، مثل تعلم لغات جديدة والاشتراك فى أنشطة مختلفة، حتى تستعيد ثقتها بنفسها مرة أخرى.