الثلاثاء 02 يونيو 2020 - 01:38 صباحاً
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

أبل تعيد بعض موظفيها للعمل من مكاتب الشركة قريبا

الأربعاء 13 مايو 2020 09:49:00 مساءً

كشف تقرير حديث أن بعض موظفي شركة أبل سيعودون للعمل من مكاتب الشركة العالمية قريبًا، وذلك وفقًا لبلومبيرج، لكن في نفس الوقت يتناقض قرار أبل بإعادة الموظفين إلى مكاتبها - بما في ذلك مقر أبل بارك في كوبرتينو، كاليفورنيا - مع بعض شركات التكنولوجيا الكبرى الأخرى، التي عمل الكثير منها على تمديد سياسة العمل من المنزل بسبب جائحة COVID-19 المستمر.
 
وبحسب موقع TOI الهندى، فتخطط أبل لجعل الموظفين يعودون على مراحل على مدى بضعة أشهر، فيما تركز المرحلة الأولى على الموظفين غير القادرين على القيام بعملهم من المنزل أو الذين "يواجهون تحديات في العمل من المنزل"، حسب بلومبرج.
 
 
ومن المحتمل أن يشمل ذلك الموظفين الذين يعملون على منتجات أجهزة الشركة، ويبدو أن بعض الموظفين الذين هم جزء من هذه المرحلة بدأوا بالفعل العمل في مكاتب أبل مرة أخرى، وسيعود المزيد من الموظفين إلى مكاتب أبل في المرحلة الثانية من الخطة التي من المقرر أن تبدأ في يوليو.
 
ومن غير الواضح التغييرات التي قد تُجريها أبل في مكاتبها للمساعدة في منع انتشار COVID-19، مثل تحسين التهوية، لكن بعض الموظفين الذين طُلب منهم العودة قد لا يحتاجون إلى البقاء في المكتب إلا لفترات معينة من الوقت.