الجمعة 29 مارس 2024 - 11:38 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

صور.. أجمل ساعات اليد النسائية المرصعة بالماس.. اعرفى تلبسيها مع إيه

الأحد 31 مايو 2020 05:55:00 صباحاً

تفضل الكثير من النساء ارتداء ساعة يد مزينة بالذهب أو الماس، والتى تضيف لإطلالتها أناقة وجاذبية وتزيد من ثقتها بنفسها أمام الآخرين سواء عند حضور إحدى اجتماعات العمل أو الحفلات الرسمية، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "herworld" إلى بعض تصميمات المختلفة لساعات اليد النسائية المزينة بالماس والذهب، وكيف يمكن تنسيقها مع أزيائنا.

 

 

ساعة يد مرصعة بالماس والصدف

ساعة mm Premier Diamond Second 36 مرصعة بالذهب الأبيض والماس والصدف، ويمكن ارتداؤها مع قلادة من التوليب البلاتيني والماس، وقميص قطني وتنورة متناسقة، أثناء التنزه مع الأصدقاء أو حتى الذهاب للعمل، والتى تضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة بين رفقائها.

ساعة يد مرصعة بالماسساعة يد مرصعة بالماس

 

ساعة مرصعة بـ88 قطعة ماس

تحتوى ساعة Breguet Classique Dame 9065 على 28 قطعة مرقمة، ومزينة بـ 88 قطعة ماس لامع، بالإضافة إلى تصميمها الأنيق، كما تجمع بين اللون الأحمر والأسود والتى تعتبر من الألوان المميزة عند الكثير من النساء، ويمكن ارتداء الساعة مع ملابس غير رسمية أو رسمية وبمختلف المناسبات .

ساعة تحتوى على 88 قطعة ماسساعة تحتوى على 88 قطعة ماس

 

ساعة شوبارد مصممة من الذهب الأبيض

تتميز ساعة شوبارد بأنها مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وقطعتين من الماس اللامع مع فصوص زرقاء، كما إن لونها الأزرق الأنيق، يجعلها تضيف أناقة لإطلالة المرأة، ويمكن ارتداء الساعة مع ملابس غير رسمية عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

ساعة شوباردساعة شوبارد

 

ساعة بيضاء مزودة بجلد من عرق اللؤلؤ

سيفضل عشاق الفينتدج ساعة Longines ’Legend Diver والتى تتميز بلونها الأبيض الأنيق، الذى يناسب مع الألوان المختلفة التى ترتديها المرأة فى مختلف المناسبات، وتتميز الساعة أيضاً بتصميم حزامها من الجلد الأبيض الناعم المصنوع من عرق اللؤلؤ، مما يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة، أمام الأخرين، ويفضل ارتداء الساعة مع الملابس الرسمية.

حزام من الجلد الأبيضساعة بيضاء