الخميس 16 يوليو 2020 - 02:53 مساءً
  • فيديوهات
دعم مرضى فيروس كورونا وأسرهم نفسياً .
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

بين الواقع والخيال.. دار Burberry تقدم مجموعتها الجديدة وسط الطبيعة

الثلاثاء 23 يونيو 2020 09:24:00 مساءً

غيرت كافة دور الأزياء العالمية خططها لتقديم محموعاتها الجديدة بعد فرض أغلب الدول للعزل المنزلي والمطالبة بالتباعد الاجتماعي، ولجأت الكثير منها إلى إلغاء عروض الأزياء، بينما قرر البعض الآخر إقامة عروض افتراضية أونلاين باستخدام الانترنت، ويبدو أن دار Burberry ستنضم إليهم أيضًا وفقًا لما أعلن مؤخرًا، ولكن على طريقتها الخاصة.

ووفقًا لموع مجلة فوج البريطانية للأزياء فقد أوجزت بربري Burberry خطط عرض الأزياء الافتراضية الخاصة بمجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021، الذي سيكون حدثًا رقميًا سيقام في 17 سبتمبر 2020 القادم.

صورة من عرض أزياء Burberryصورة من عرض أزياء Burberry

ولكن على عكس المعتاد عليه من وجود نوعين من العروض هما الواقعي الذي يحضره الكثير من المدعوين، أو ذلك الذي يقام عبر الإنترنت والمخطط له لموسم ربيع / صيف 2021 ، يبدو أن حدث بربري يعتمد على الدمج بين الواقعي والافتراضي معًا، مع إصدار واعد بتقديم "عرض حقيقي مباشر مفتوح للجميع ليشاهده رقميًا".

ويعني هذا أن بربري تسعى على الأرجح إلى عرض مختلط يحدث في العالم الحقيقي مع عناصر يتم بثها عبر الإنترنت إلى جمهور عالمي من المشاهدين.

عارضات Burberry في عرض قديمعارضات Burberry في عرض قديم

وبحسب ما نشر موقع مجلة الأزياء البريطانية فإن البيان الصحفي يصف الحدث بأنه سيقام في الواقع ببريطانيا، تكريمًا لتراث دار الأزياء في الهواء الطلق، تلك الدار التي أسسها توماس بربري.

"كبشر، كان لدينا دائمًا ارتباط عميق بالطبيعة. كان علينا أن نحترم ونعتمد على قوتها لوجودنا، بينما نتعجب من جمالها الاستثنائي" هكذا قال الرئيس التنفيذي الإبداعي ريكاردو تيسكي في الآونة الأخيرة، وأكد على فكرة أن الجميع يتوق إلى إعادة التواصل مع الآخرين مرة أخرى.

عرض أزياء Burberryعرض أزياء Burberry

وأضاف: "في هذا العرض، أردت الاحتفال بهذه المشاعر من خلال الجمع بين اجتمعانا معًا في تجربة إبداعية تحدث في المشهد الطبيعي الجميل لبريطانيا. كما هو الحال مع جميع أحداث مدرج بربري في Tisci."

ويعد عرض أزياء بربري الذي يجهز له هذا هو عرض "نباتي" نادر على جدول الأزياء حتى الآن، في حين وعدت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة Ermenegildo Zegna بحدث أونلاين في ميلانو في 17 يوليو، والظهور في حدث ثلاثي الأبعاد سيتم نقله عبر الإنترنت من خلال الطرق التقليدية مثل Dolce & Gabbana و Gucci الذين سيشاركون في أسبوع الموضة الرقمية في ميلانو في يوليو، أو تجربة افتراضية بالكامل.