الجمعة 19 أبريل 2024 - 05:00 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

عضو "الشؤون العربية بمجلس الشباب المصري" يهنيء الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى 30 يونيو

الثلاثاء 30 يونيو 2020 09:41:00 مساءً

هنأ عضو وحدة الشؤون العربية ودول المتوسط بمجلس الشباب المصري والتنمية، المستشار باسم ثروت حلمي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، بذكرى ثورة 30 يونيو الشعبية، والتي صححت مسار ثورة 11 يناير 2011، ووازنت كفة ميزان النضال المصري، في مرحلة بالغة الحساسية من تاريخ الوطن.
 
وقال ثروت حلمي، في تصريحات خاصة، إن ذكرى الثورة الشعبية التي قادها المصريين، تأتي هذا العام في ظرف عام غاية في التعقيد، في إشارة لتعرض العالم لوباء كورونا المميت، وهو ما حال بين الشعب وبين الاحتفال الموسع بالثورة، مؤكدا أن هذا لم يمنع الجميع من تذكر التجربة الثورية، التي أنقذت مصر والوطن العربي، من شبح سيطرة جماعة الإخوان المسلمين المتطرفة، التي لا تولي للوطن أهمية في سبيل مشروعها اﻹقصائي. 
 
كما تقدم عضو وحدة الشؤون العربية، إلى الرئيس السيسي بتحية واجبة، على خطابه الذي ألقاه يوم السبت 20/6/2020، أثناء تفقده للقوات في المنطقة العسكرية الغربية، والذي أعلن فيه جاهزية القوات المسلحة المصرية للتحرك داخل أو خارج الحدود، والحسم تجاه من تسول له نفسه المساس بالأمن القومي العربي.
 
ولفت ثروت حلمي إلى أن رسالة الرئيس السيسي لم تصل لرجال الجيش المصري فحسب، وإنما وصلت إلى ذهن ووجدان كل عربي، بضرورة الحفاظ على كرامة وأمن الوطن، ووضع خطوط حمراء تجبر الطامعين في هذا الوطن، على احترام سيادة الشعب على أراضيه ومقدراته.
 
وشدد القيادي في مجلس الشباب المصري والتنمية، على ضرورة اصطفاف الشعب المصري بشكل خاص، والعربي بشكل عام، خلف قيادة عربية حكيمة، أولت تنمية بلادها الاهتمام، وحافظت على استقلال تراب هذا الوطن ووحدته، مشيرا إلى المشروعات التي أفسح الرئيس المجال لتحقيقها، لا سيما في القطاع الصحي، وقطاع الدعم التمويني، إلى جانب حقول التصنيع، والتعمير، والسياحة، والطاقة، والثروة السمكية، والزراعة الاستراتيجية التي تراعي إمكانيات مصر الحالية، والتنمية المستدامة.
 
فيما أشاد ثروت حلمي بالدور المصري اﻹقليمي والدولي، الذي حدد ثوابته، وتحرك على أساسها بتكتيك محكم، وحنكة سياسية ودبلوماسية، والاتجاه إلى فتح آفاق جديدة مع أقطاب عالمية هامة، لا سيما الصين وروسيا، وغيرهما من قوى ودول العالم المختلفة.