الأحد 09 أغسطس 2020 - 04:49 مساءً
  • فيديوهات
دعم مرضى فيروس كورونا وأسرهم نفسياً .
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

بلاش منها أحسن .. 5 اتجاهات موضة ينصح بتجنبها فى صيف 2020

الجمعة 03 يوليو 2020 10:58:00 مساءً

يراقب الكثير من الأشخاص أحدث صيحات الموضة سواء فى الملابس أو الأحذية أو حتى  الحقائب لشرائها لمواكبة العصر، وقد احتضنت 2020، موضة ملابس من السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لكن فى نفس الوقت حذر خبراء الموضة من اتباع بعض اتجاهات موضة صيف 2020، والتى ذكرها تقرير منشور بموقع "insider".

 

ألوان النيون
 

أشار مصمم الأزياء الشهير سكوت لوي، إلى ضرورة تجنب ارتداء ألوان النيون التى تعتبر موضة صيف 2020، أو إقرانها مع ألوان أخرى، مثل الألوان المحايدة أو تجنب ارتداء ألوان النيون فى الجزء العلوى من الجسم.

الوان النيونالوان النيون

 

الصنادل ذات الكعب المربع

يفضل تجنب ارتداء الصنادل ذات الكعب المربع الشفافة، والتى ظهرت ضمن مجموعة الخريف لعام 2019، وذلك لأنها تظهر أصابع القدم ويبدو مظهرها مزعجًا بعض الشيء. 

صندلصندل

 

تجنب ارتداء الأحذية الرياضية هذا الصيف

ظهرت الأحذية الرياضية فى ربيع عام 2018 ، وظهرت فى صيف 2020، لكن يفضل تجنب ارتدائها هذا الصيف واستبدالها بأحذية أخرى بدون كعب أو بكعب صغير الحجم.

حذاء رياضىحذاء رياضى

 

جاكيت جينز
 

يفضل الكثير من الأشخاص ارتداء "جاكيت" جينز فى مختلف المناسبات، لذلك من المتوقع أن يكون منتشر فى الكثير من المناسبات، ولهذا إذا أراد الشخص أن يكون مميز، من الأفضل تجنب ارتداء "جاكيت" جينز هذا الصيف واستبداله بأقمشة أخرى.

جاكت جينزجاكت جينز

 

ملابس بطباعة جلد النمر
 

تفضل الكثير من النساء ارتداء ملابس مطبوع عليها جلد النمر، سواء فستان أو بلوزة، أو تنورة، كما إنها تعتبر موضة صيف 2020، لذلك يفضل استبدال الملابس المطبوعة بجلد النمر واستبدالها بأى شكل أخر أو بحيوان أخر، مثل جلد الحمار الوحشى، حتى يجعل الفتاة تحصل على إطلالة مميزة ومختلفة هذا الصيف.

فستان جلد النمرفستان جلد النمر