السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:06 صباحاً
  • فيديوهات
دعم مرضى فيروس كورونا وأسرهم نفسياً .
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

قواعد يتبعها أطفال العائلة المالكة.. منع الأطعمة المعلبة والاحتفاظ بالهدايا

الخميس 15 أكتوبر 2020 02:57:00 مساءً

من المحتمل أنك تنتمي إلى عائلة وضعت على الأقل بعض القواعد المنزلية، من أجل الاحتفاظ بروتين يومي عائلى أكثر سلاسة، بداية من عدم دخول المطبخ، إلى عدم الجري في المنزل، فهناك عدد من القواعد التي يمكن للوالدين تنفيذها في منازلهم.
 
على عكس العائلات الأخرى، تمتلك العائلة المالكة البريطانية مجموعة خاصة بها من "القواعد المنزلية"، ولسوء حظ الأطفال الملكيين، يجب اتباع العديد من القواعد المفروضة عليهم جيدًا حتى مرحلة البلوغ.
 
في حين أن العديد من العائلات العامة تستخدم القواعد لمساعدة أطفالهم على تطوير أخلاقهم أو حمايتهم من الإصابة، فإن القواعد الملكية لا تكون دائمًا منطقية تمامًا، فيما يلي بعض القواعد الأكثر جنونًا التي من المتوقع أن يتبعها الأطفال الملكيون، وفقا لموقع "the list":
 
- يجب أن يقبلوا الهدايا لكن لا يحتفظوا بها:
يحظى أطفال العائلة المالكة بالكثير من الاهتمام العام والهدايا، ولكن هنا تكمن المشكلة، حيث لا يمكن للطفل الاحتفاظ بمعظمها، لدى العائلة المالكة قواعد صارمة بشأن ما يمكن وما لا يمكن الاحتفاظ به.
 
ووفقًا للموقع الرسمي للعائلة المالكة، إذا كانت الهدية من "فرد غير معروف شخصيًا" للعائلة المالكة، فيجوز لهم قبول العناصر القابلة للاستهلاك فقط في حدود المعقول مثل الزهور والكتب، وغير ذلك من الأشياء الصغيرة التي يقل سعرها عن 150 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 196 دولارًا).