الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 - 09:59 صباحاً
  • فيديوهات
كتاب باللغة الفرنسية نصف ساعة مع سيرة المصطفي
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الدولى للطائرة يختار أحمد صلاح نجم الأسبوع

الاثنين 19 أكتوبر 2020 04:30:00 مساءً

اختار الاتحاد الدولى للكرة الطائرة نجم الأهلى ومنتخب مصر أحمد صلاح صاحب الـ٣٦ عامًا نجم الأسبوع.
 
 
يعد أحمد صلاح نجم الكرة الطائرة فى النادى الأهلى من أبرز علامات الرياضة المصرية لما حققه لفريقه ومنتخب بلاده من إنجازات على الصعيد المحلى والأفريقى والدولى، حيث إنه لاعب يمتلك العديد من الخبرات على صعيد البطولات والاحتراف الخارجى أيضًا، لا أحد من من ينتمى لأسرة الكرة الطائرة المصرية لم يعلم دور أحمد صلاح لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر فى قيادة الفراعنة لتحقيق الفوز فى المحافل الدولية والعالمية.
 
ونجح مؤخرًا أحمد صلاح فى تحقيق الثلاثية مع الأهلى بالفوز بالبطولة العربية والدورى وكأس مصر، ليرد على كل المشككين الذين اتهموه بـ العجوز.
 
بدء أحمد صلاح مشواره الرياضى باختبارات كرة قدم فى نادى المقاولون العرب وعمره 9 سنوات ،وقال صلاح، فى تصريح لـ اليوم السابع مسبقًا، إن شقيقه هشام وراء حبه للكرة الطائرة ما دفعه لاستكمال مشواره ونجوميته فى اللعبة والاكتفاء باختبارات المقاولون فى كرة القدم فقط.
 
أحمد صلاح نجم قوى فى الكرة الطائرة يمتلك العديد والعديد من الإمكانيات المهارية فى اللعبة، ونجح بقوة فى قيادة منتخب بلاده لتحقيق أول فوزين أمام أستراليا وإيران فى كأس العالم الأخيرة فى اليابان.
 
كما أن أحمد صلاح يعد صائدًا للألقاب الأفريقية والفردية على الصعيد الشخصى أيضًا، حيث أنه  حصل  على لقب الأفضل فى العديد من البطولات.