السبت 02 يوليو 2022 - 08:29 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
الدكتور عادل خميس استاذ جراحة العظام مع د. ياسر طنطاوي
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الفيوم يحصد المركز الأول في التصفيات النهائية لمسابقة Microsoft office world. Championship 2022.

الخميس 23 يونيو 2022 12:08:00 مساءً

كتب - عاصم عبد الحميد

شارك 14 طالب وطالبة من محافظة الفيوم في مسابقة Microsoft world championship وحقق طلاب الفيوم المركز الأول على مستوى الجمهورية.
فاز الطالب محمد وليد محمد محمود راضي، مدرسة المستقبل الرسمية للغات بشرق الفيوم، بالمركز الأول علي مستوي الجمهورية فى التصفيات النهائية لمسابقة Microsoft office world. Championship 2022 وتم تصعيده دولياً للمشاركة في التصفيات النهائية بالولايات المتحدة الأمريكية وتمثيل مصر دولياً، حيث شارك الطالب محمد وليد فى المسابقة باستخدام Module: Excel 2019، وحقق Score : 1000 ، خلال Time: 15 min.
الجدير بالذكر ان المرحلة التمهيدية لمسابقة Microsoft world championship على مستوى الجمهورية، كانت قد عقدت بديوان عام وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع شركة certiport في الفترة من ٢٠ إلى ٢٢ يونيو الجاري.
وفي ذلك، تقدمت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، بالتهنئة القلبية الخالصة للطالب محمد وليد الفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية ، والذي تم تصعيده للمشاركة دوليا بالولايات المتحدة الأمريكية، كما قدمت رسالة شكر وتقدير للمشرفين على الطالب، وفريق العمل بمركز التطوير التكنولوجي بالمديرية والإدارات التعليمية، وكذلك رسالة شكر وتقدير لجميع الطلاب المشاركين في المسابقة بمحافظة الفيوم وعددهم 14 طالب وطالبة، حيث شاركوا بفاعلية وحققوا مستوى متميز على مستوى الجمهورية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

٠ تعليق