الجمعة 19 أبريل 2024 - 03:00 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

أمانة مدينة نصر لحزب مستقبل وطن في زيارة رسمية للمكتبة العائمة ببورسعيد

الخميس 26 يناير 2023 06:36:00 مساءً

متابعة : هناء الحديدي 
قام وفد حزب مستقبل وطن امانة مدينة نصر اول وثان بزيارة المكتبة العالمية العائمة لوجوس هوب ، بميناء بورسعيد ، حيث قام القبطان إدوارد ديفيد ، بإستقبالهم استقبالاً رسمياً ومصاحبتهم في جولة بها ؛ لشرح فكرة المكتبة وعرض صورا توضح رسالتهم ،  معبراً عن أن مصر هي الدولة الاولى في الإقبال الشديد على المكتبة العائمة ، وأنه لاقى في مصر إستقبالا لم يره في دول العالم .
من جانبها عبرت د. جيهان عبد الواحد أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن أمانة مدينة نصر ، عن بالغ سعادتها بهذه الزيارة ، مقدمة  الشكر إلى "  اللواء محمد سامي ، ا. خالد ثابت ، المهندس طارق عثمان امانة مدينة نصر اول و ثان ، وهيئة المكتب ا. علاء عباس ، و ا. عماد نصار ، ا. محمد سلامة " على جهودهم في التنسيق لهذه الزيارة .
هذا وتهدف الزيارة إلى دعم الباخرة العائمة لنشر اللغة العربية على مستوى العالم و الحفاظ على الهوية المصرية ، والتأكيد على ثقافة إحترام الأديان وقبول الأخر وإحترام قيمه ، إلى جانب دعم الثقافة الإنسانية من خلال فن الرسم و التصوير  ودورهم في إحترام و تقدير كبار السن و الإستفادة من خبراتهم المهنية ، بالإضافة إلى تقديم الشكر والتقدير إلى قبطان السفينة ، وتكريمه على التوعية الثقافية و الاجتماعية ونشر ثقافة السلام و الوعي و المحبة .