الجمعة 29 مارس 2024 - 08:43 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

31يناير : مناقشة طلب الاحاطة بشأن تعثر المستثمرين في المنطقة الصناعية بجمصة للنائب نسرين عمر

الأحد 29 يناير 2023 10:07:00 صباحاً

هناء الحديدي _ الدقهلية 
في اطار اهتمام القيادة السياسية بدعم المستثمرين و المناطق الصناعية ، تقدمت النائب د نسرين عمر عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، بطلب إحاطة موجه الى المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب ؛ ليتم تحويله الى لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطةوالمتناهية الصغر ؛ لمناقشة أسباب تعثر المستثمرين بالمنطقة الصناعية بمدينة جمصة .
جاء ذلك بعد زيارتها لمدينة جمصة في نوفمبر 2022 ، ومتابعتها للموقف بزيارة أخرى أجرتها في 10 يناير  2023 .
هذا وستتم مناقشة دور هيئة التنمية الصناعية ، بالإضافة إلى بحث أسباب تأخر انشاء مكتب لدعم المستثمرين ، وذلك على مدار اليوم بأكمله ، حيث ستعقد جلسات استماع لمشاكل مستثمرين تمت دعوتهم بالفعل للحضور ، وذلك يوم الثلاثاء 31 يناير 2023 ، بحضور مسؤولي هيئة التنمية الصناعية ووزارة الصناعة والتجارة ، والجهاز التنفيذي بمحافظة الدقهلية .
يذكر أن " عمر " قد تقدمت إلى محافظ الدقهلية د أيمن مختار ، في نوفمبر 2022 بطلب لإنشاء مكتب لدعم المستثمرين بالمنطقة الصناعية ، عقب زيارتها الأولى للمنطقة الصناعية ، وبناءا على هذا الطلب ،  قام وفد من هيئة التنمية الصناعية بالزيارة لإنشاء المكتب .
ولكن التأخر في انشاء هذا المكتب ، دفع البرلمانية لتقديم طلب إحاطة آخر ؛ لبحث أسباب التعثر في انشاء هذا المكتب ، حيث أننا في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم ، نحتاج بشدة إلى الاهتمام بهذه المنطقة الصناعية بصفة خاصة و إلى الصناعة بصفة عامة .