السبت 15 يونيو 2024 - 11:38 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

منسى وعبد الغنى وجمعة وجابر يخوضون تدريبات تأهيلية فى الزمالك

الأربعاء 24 مايو 2023 04:51:00 مساءً

كتب حسام بدران

 
واصل عمر جابر ومحمد عبد الغني وناصر منسي وعبدالله جمعة، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع لهم على هامش المران الذى أقيم صباح اليوم، ، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى، 
 
وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية متنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم وأرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة.
 
وخاض لاعبو الفريق برنامجا تأهيليا خاصا، وحرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني بشكل تدريجي للاعبين، من خلال أداء تدريبات تأهيلية متنوعة لمدة 15 دقيقة سواء بالركض حول الملعب لعدة دقائق بالإضافة إلى جوانب أخرى في إطار التجهيز للمواجهة المقبلة.
 
وحرص المدير الفني على منح اللاعبين تعليمات خلال أداء الفقرة التأهيلية، واطمأن من علاء رجب مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية والاستعداد للفترة المقبلة.
 
كما أدى لاعبو الفريق، فقرة تدريبات خططية خاصة، وشهدت الفقرة التركيز على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني وأعضاء الجهاز المعاون .
 
عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب لم يشارك خلالها مجموعة اللاعبين الأساسيين خلال مواجهة أسوان الأخيرة، وفقا لقرار خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني منعا لتعرضهم للاجهاد. 
 
وحرص أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام على منح  اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال التقسيمة.