السبت 15 يونيو 2024 - 11:17 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

أبو علي والغضبان يتفقدان العمل باستاد المصرى الجديد

الجمعة 26 مايو 2023 07:06:00 مساءً

 
 
بورسعيد - محمد ياسر
 
تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والسيد كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري، صباح امس، موقع إنشاء استاد النادي المصرى، فى جولة تفقدية على أرض الواقع للإستاد الجديد.
ورافق المحافظ ورئيس مجلس إدارة المصرى فى جولتهما، السيد عبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد، وكل أعضاء مجلس إدارة النادي المصري، وعدد من القيادات التنفيذية لمحافظة بورسعيد.
وتقدم محافظ بورسعيد بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على توجيهاته بتحقيق رغبة ومطلب أهالي بورسعيد، وبناء الإستاد في نفس موقعه، بمواصفات ومعايير تليق بالتطوير الذي يحدث في المحافظة.
 
وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي المصري، أن هناك تعاون دائم مع الجهات التنفيذية في بورسعيد وعلى رأسها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الذي بذل جهودا كبيرة من أجل هذا المشروع الضخم "بناء الإستاد"، مشيرا إلى أن الأيام القادمة ستشهد طفرة في التعاون بين المحافظة ومجلس الإدارة، من أجل مصلحة النادي المصري الذي نبذل جميعا جهودا كبيرة من أجل إسعاد جماهير بورسعيد وتحقيق رغباتها.
 
ومن جانبه، قام المهندس محمد الغزاوي مدير منطقة القناة وسيناء بشركة وادي النيل للمقاولات والإستثمارات العقارية التى تقوم على تنفيذ المشروع، بتقديم شرح مفسر للمشروع، مؤكدا أن الإستاد سيضاهي أحدث الإستادات العالمية من حيث مراعاته لكافة المواصفات والاشتراطات العالمية.
 
 كما أكد الغزاوي أنه سيتم الإنتهاء من تنفيذ الإستاد بالكامل خلال ثمانية عشر شهرا على أقصى تقدير، حيث يتم حاليا الإنتهاء من مرحلة الأساسات لتبدأ بعدها كافة الأعمال بالتوازي.
 
 ‏وعقب عملية الشرح قام المحافظ، ورئيس النادى المصري، بجولة تفقدية لكافة الأعمال، وذلك للاطمئنان على سير العمل ومعدلات تنفيذ كل أعمال الإنشاء، وسط حفاوة بالغة من جمهور غفير من مشجعي النادى المصري، كانوا فى استقبالهم بمكان المشروع ووداعهم بكل التمنيات أن ينتهي إنشاء الإستاد فى الموعد المحدد بإذن الله.