السبت 15 يونيو 2024 - 12:23 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

سلطنة عُمان تشارك في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال في ملبورن

الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 01:24:00 مساءً

مسقط، وكالات:
تشارك سلطنة عُمان في أعمال المؤتمر العالمي لريادة الأعمال 2023 في مدينة ملبورن باستراليا، الذي انطلق تحت شعار "غيّر عالمك" لتبادل الأفكار والخبرات بين رواد الأعمال المشاركين من جميع أنحاء العالم، وللتعرف على أحدث الابتكارات والاتجاهات في عالم ريادة الأعمال.
تأتي مشاركة سلطنة عُمان في المؤتمر العالمي من خلال شركتين ناشئتين بدعم من هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وهي شركة CureTech المتخصصة في التقنيات الطبية، وشركة iLab Marin المتخصصة في تحويل وتطوير القطاعات البحرية باستخدام تقنيات مبتكرة.
يعد المؤتمر الذي يستمر أربعة أيام، فعالية عالمية وأكبر تجمع لرواد ورائدات الأعمال في العالم، ويتضمن العديد من حلقات العمل التخصصية في هذا المجال باستضافة المؤسسات الداعمة لقطاع ريادة الأعمال، وصانعي السياسات، والخبراء الاستراتيجيين، والباحثين، والاقتصاديين وأكثر من 4000 مشارك من رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة من 200 دولة حول العالم.
ويشهد المؤتمر مشاركة عدد من أصحاب المؤسسات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة من دول المجلس في جناح موحد لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، لتكون هذه المشاركة الأولى لدول المجلس ككتلة اقتصادية واحدة تعزيزا للتكامل وانطلاقا من اهتمامها بتنمية قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دول المجلس.