السبت 20 يوليو 2024 - 01:31 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"نيوم" تعلن عن وجهتها السياحية والسكنية الجديدة على خليج العقبة

الأحد 19 نوفمبر 2023 07:07:00 مساءً

أعلن مجلس إدارة "نيوم" عن تطوير "إبيكون"، أحدث وجهاتها السياحية الفاخرة على خليج العقبة، التي تضم مجموعة من المرافق المميزة والمصممة بطرق مستدامة ومبتكرة.
 
 تسعى "إبيكون" إلى وضع معيار جديد للتصاميم المعمارية الخاصة بقطاع الضيافة، والاعتماد على الابتكار في بناء مرافقها الممتدة بين المناظر الطبيعية على ساحل نيوم، وتحتوي الوجهة على برجين أحدهما بارتفاع 225 متراً، والآخر يصل ارتفاعه إلى 275 متراً، يضمان فندقاً فائق الفخامة يحتوي على 41 شقة سياحية ومساكن تشمل 14 جناحاً وشقة، وعلى مقربة من الفندق، يقع منتجع يتضمن 120 غرفة و45 فيلا سكنية مطلة على الشاطئ تجمع بين الهدوء والرفاهية وأجواء الاسترخاء والهدوء.
 
 تماشياً مع التزام "نيوم" بالحفاظ على الطبيعة، سيتم تطوير "إبيكون" بطريقة مستدامة ونهج ينسجم مع موقعها الساحلي، كما صُممت الوجهة لتقدم تجارب سياحية مستقبلية تشكل ملاذاً للاستجمام بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية، وتوفر بيئة استثنائية للعيش في الطبيعة الهادئة.
 
روعي في تصميم الوجهة الجديدة أن تقدم خيارات ترفيهية متعددة تلبي احتياجات جميع السكان والضيوف، بدءاً من الاسترخاء في النادي الشاطئي إلى زيارة المنتجع الصحي إلى برامج الاستشفاء المصممة بناء على الطلب، بالإضافة إلى استكشاف الطبيعة المحيطة والاستمتاع بالرياضات المائية، أو تناول الطعام في مطاعم فاخرة.
 
 وبوصفها وجهة جاذبة للزوار ومكاناً مثالياً للعيش والاسترخاء، سيُتاح للضيوف والسكان في "إبيكون" استكشاف تجارب استثنائية متنوعة على مدار اليوم في مرافق عالمية المستوى، تتمتع بإطلالات رائعة على أحد أجمل الشواطئ في نيوم، كما سيكون بإمكانهم الاستمتاع بجميع وسائل الراحة الفاخرة في الوجهة، ومنها: صالة رياضية على أحدث طراز ومكتبة ومساحات عمل وحمامات سباحة وصالات استقبال.
 
 يأتي تطوير وجهة "إبيكون" الساحلية في أعقاب الإعلان عن "ليجا" وجهة السياحة المستدامة التي يجري تطويرها ضمن واحة طبيعية بين الأودية والجبال في نيوم، وتهدف إلى تقديم تجارب سياحية ورياضية ومغامرات استكشافية وخدمات متنوعة، تتناغم فيها مكونات الطبيعة الساحرة مع الابتكار الهندسي والتقنيات المتقدمة، وذلك في إطار جهود "نيوم" لدعم السياحة المحلية من خلال تعزيز منظومة الاستدامة والابتكار واستثمار المزايا الفريدة في المناطق الطبيعية الواعدة.