السبت 15 يونيو 2024 - 11:42 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

بيان غرفة عمليات المجتمع المدني للانتخابات الرئاسية لليوم الثالث

الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 09:15:00 مساءً

لم يتم رصد اي اختراق او مخالفات بيها  علي مدار جميع الانتخابات  الرئاسية 
 
البوم الثالث الاعلي في الكثافة ومسيرات  في محيط جميع لجان  المحافظات منذ التاسعة صباحا  حبا لمصر واختيار قيادتها 
 
المواطنين بجميع الاعمار  يرفعون ايديهم بالحبر الفسفوري فخرا بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية    
 
أكدت غرفة العمليات المركزية بالاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الاهلية ان غرف العمليات الفرعية على مستوى المحافظات ال٢٧ انتظام العملية الانتخابية في ثالث ايام الانتخابات الرئاسية في مختلف المواقع واللجان في الجمهورية ولم يتم رصد اي خرق  او مخالفات لاجراءات العملية الانتخابية التي بدأت في موعدها  التاسعة صباحا وسط كثافة مشاركة كبيرة .
كما رصدت ان اليوم الثالث  الاكثر كثافة  ويمكن ان يقال انه يوم المسيرات في جميع المحافظات  في محيط جميع اللجان. في مسيرة حاشدة ضمت اكثر من ٥٠٠٠ من اعضاء هئية التدريس بجامعه طنطا وطلاب الجامعه والعاملين بالجامعه مع  امانة التحالف الوطني بالغربية يتقدمها السيد الاستاذ الدكتور محمود زكي  رئيس الجامعه والاستاذ الدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات وعضو التحالف الوطني رافعين شعار انزل شارك مصر الأهم انزل شارك صوتك مهم بشكل كبير   وقد اكد المتابعين بجميع الغرف الاقليمية بان اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية المصرية ٢٠٢٤ شهد مشاركة جميع الاعمار  ممن لهم  حق التصويت وايضا مزج بين النساء والرجال والفتيات والشباب. كانت تعبر عن جميع  اطياف المجتمع  المصري دون استثناء رافعين اعلام مصر وايضا التباهي بالحبر الفسفوري في ايديهم  وظهر جليا. في وجة بحري وقبلي مع وجود اقوي لمحافظتي. الوداي الجديد ومطروح كمحافظات حدودية 
 
 
كما اكد تقرير غرف العمليات  تقديم  استمرار وجود شباب المتطوعين  من  التحالف الوطني الاهلي بكثافة  في محيط اللجان لتقديم كافة أشكال المساعدة للناخبين في الادلاء باصواتهم بكل يسر مع استمرار تقديم الخدمات لكبار السن وتوفير الكراسي المتحركة وامكان للانتظار تتضمن كراسي وخدمات صحية في جميع اللجان لخدمة ذوي الاعاقة ومرافقين لهم والنساء. ومع ظهور مكثف لذوي الاعاقة في ثالث ايام  التصويت 
 
وكشف تقرير الغرفة ان اليوم الثالث  شهد اقبالا مكثفا في المدن  وقد اكدت غرف العمليات وجه بحري بان المراكز والقري  شهدت كثافة خاصة بين الرجال والسيدات والشباب من الجنسين والذين نظموا مسيرات نحو اللجان الانتخابية بهدف إبراز الوجة الحضاري والصورة الواقعية امام العالم الذي يترقب هذه الانتخابات الهامه.
 
ووفقا للغرفه الفرعيه بالمنوفية فقد كان هناك انتظام في فتح جميع اللجان والمقار الانتخابية في المواعيد المقررة وتوافد الناخبين منذ الصباح الباكر بكافة مراكز ومدن وقري محافظة المنوفية للإدلاء بأصواتهم كما شهدت اللجان الإنتخابية إقبالاً كثيفاً من قبل جموع الناخبين من أبناء وأهالى المنوفية.
 
كما شهدت  العملية الانتخابية بمحافظة البحيرة تنسيقا للحشد مع الجمعيات الاهلية  في المحافظة وكانت هناك كثافة في التواجد من الناخبين منذ الصباح الباكر على مستوى كافة اللجان .
 
كما أبرزت غرف العمليات الفرعيه انتظام التصويت والإقبال غير المتوقع  في محافظات مطروح والأقصر وكفر الشيخ والشرقية والفيوم وجنوب سيناء .