الخميس 29 فبراير 2024 - 06:01 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

معأ.د.جمال مدني يجتمع بلجان الإتحاد لمناقشة الأنشطة المختلفة للمرحلة القادمة

الاثنين 12 فبراير 2024 04:40:00 مساءً

 
 
إبراهيم عوف 
 
 اجتمع معالي الدكتور جمال مدني الأمين العام للإتحاد العربي لحماية الحياة البرية والبحرية، بعدد من لجان إتحاد حماية البيئة البرية والبحرية تمثلت في، لجنة العلاقات العامة ولجنة التخطيط والمتابعة ولجنة التوعية البيئية للنظر فيما يتعلق بالرحلات العلمية والترفيهية الذي يقوم الإتحاد بتنظيمها خلال الفترة القليلة القادمة؛ ونظرا لظروف شهر رمضان المبارك وبداية الدراسة وانشغال الإتحاد في تنفيذ أنشطة أخرى 
وقد تم الاتفاق على القيام برحلة علمية ترفيهية في يوم 20/4/2024 باذن الله الي محمية وادي الريان بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للحياة البرية؛ الذي يوافق يوم 3 مارس من كل عام؛ و سوف يقوم الإتحاد بتنظيم رحله الي المجري الملاحي قناة السويس في النصف الثاني من شهر 6 وسوف يتم لاحقا الإعلان بالتفصيل عن هذه الرحلات.
 
واشار د. جمال؛ انه كما عودنا كبيرنا معالي الدكتور بهاء بك حفظه الله بتكريم المتميزين؛  كان الاجتماع الثالث عباره عن احتفالية جميله لتكريم الزميلة الفاضلة الدكتورة نسرين فؤاد استاذ مساعد الإجتماع بكلية العلوم الانسانية بجامعة الأزهر وهي أيضا عضو فعال في أكثر من لجنة من لجان الإتحاد ،وقد تم تكريم سيادتها في وجود العديد من الزملاء لحصولها علي جائزة دولية عالمية كأفضل باحثة علي مستوي العالم العربي وقد قدمت سيادتها نبذه عن هذه الجائزة؛  وسوف يتم تقديم شهادة تكريم سيادتها خلال اعمال المؤتمر القادمة.
 
الاجتماع الرابع؛ وبترشيح من أ طاهرة الحفناوي؛ تم مقابلة ا.د. محمد صفوت الاستاذ بمعهد الطاقة الذرية ومعه السيد العميد هاني وهو رجل أعمال و تم طرح بعض مقترحات مشاريع في مجال الهيدروجين الاخضر ومشروع اعادة التدوير وتم مشاركة المستشار مجاهد عساف عضو مجلس إدارة الاتحاد هاتفيا من الاردن في الاجتماع؛ سوف يتم لاحقا  إجراء التقييم من خلال خبراء الإتحاد الذين نفتخر بوجودهم معنا وايضا من الخارج حال الاحتياج.
 
وكذلك أجتمع مع د. زينب نصار في وجود سيادة القبطان محمد عمارة ورئيس ومقرر لجنة التخطيط والمتابعة استاذة طاهرة الحفناوي، واستاذ محمد عبد المجيد والهدف هو استحداث لجنة الاقتصاد الاخضر الدائري، و قد تم الاتفاق على الرؤية والرسالة والأهداف والخطوط العريضة لهذه اللجنة وتم اعتماد التشكيل من سبعة زملاء منهم من هم إنضموا حديثا للاتحاد مثل أ.د. جيهان عبد العزيز الاستاذ بكلية طب جامعة الزقازيق وارحب بها.