الأحد 14 أبريل 2024 - 04:21 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

هي والمستقبل تبدع بأنشطة رمضانية مكثفة لإسعاد جميع الفئات الأولى بالرعاية

الاثنين 01 أبريل 2024 10:20:00 مساءً

 
 
هناء الحديدي_ الدقهلية 
 
قامت جمعية هي والمستقبل الخيرية بالمنصورة برئاسة د نسرين صلاح عمر عضو مجلس النواب ، طوال شهر رمضان الكريم  بتوزيع 100 شنطة رمضانية  كدفعة أولى .... بواقع 50 شنطة لجمعية الفجر الجديد للمكفوفين بالمنصورة ... و50 شنطة لاهالينا الكرام من الأسر المستحقة .... كما تم توزيع 67 كارت مشتريات من فتح الله جملة ماركت كدفعة ثانية ، من دفعات الخير التي قامت بها الجمعية وتوالت نفحاته على مدار الشهر من خيرات الله .
 
هذا وفي المرحلة الثالثة تم توزيع 200 شنطة رمضانية بالتعاون مع مؤسسة أبو العينين الخيرية ،  إلى جانب 200 كرتونة رمضانية أخرى كدفعة رابعة بالتعاون مع مؤسسة تساهيل .
 
كما قامت رئيس مجلس إدارة الجمعية بتوزيع عدد 250 وجبة ساخنة  "إطعام صائم " في الشارع  ؛ لدعم أهالينا من الاسر الأكثر احتياجا في المنصورة في محاولة بسيطة لرفع المعاناة عنهم وإدخال السرور على قلوبهم طوال شهر رمضان ، إلى جانب عدداً من الدواجن الطازجة.
 
كما تم بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ، توزيع 50 كرتونة رمضانية على الأسر الاكثر احتياجا.
 
 
هذا  وفي محاولة لرسم البهجة على نفوس جميع الفئات الأولى بالرعاية ، قامت د. نسرين صلاح عمر رئيس مجلس إدارة جمعية هي والمستقبل الخيرية بالمنصورة ، بدعوة بنات جمعية تحسين الصحة النسائية بطلخا ، التي تشرف بعضوية مجلس إدارتها ، خلفا لوالدتها رحمة الله تعالى عليها ، على مائدة الإفطار بنادي النيل _ جامعة المنصورة ، بحضور ا.عنايات الشربيني ، رئيس مجلس ادارة جمعية تحسين الصحة النسائية ورئيس مجلس إدارة جمعية النبع الصافي للأيتام ذوي الاحتياجات الخاصة بطلخا ، وا. نادية دياب مسؤول ادارة الأسرة والطفل بمديرية التضامن الإجتماعي بالدقهلية ، ومشرفات الجمعية ، وسط أجواء رمضانية جميلة بأجمل المقطوعات الموسيقية على آلة الكمان للفنان د. رامي الطرابلسي .