الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 10:22 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

اتحاد الصحفيين العرب يدين الاعتداءات على مكتب صحيفة الشرق الاوسط ببيروت

الثلاثاء 05 أبريل 2016 01:23:00 مساءً

 

 

تابعت الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب بقلق بالغ الإعتداءات التى تعرض لها مكتب صحيفة الشرق الاوسط السعودية فى بيروت ، وهو الأمر الذى لا يقبله اتحاد الصحفيين العرب تحت أي شكل من الأشكال ويدينه الاتحاد جملة وتفصيلاً وخاصة وهو يحدث على أرض لبنان الذى طالما تغني بأنه منبر لحرية التعبير فى المنطقة ..

 

وكان عدد من الشباب اللبنانيين قد نظموا وقفة أمام مكاتب صحيفة الشرق الأوسط فى بيروت وطالبوا بإغلاق المكاتب ودخل مجموعة منهم المبني وعمدوا الى تكسير بعض المحتويات احتجاجاً على نشر الصحيفة كاريكاتورا تضمن صورة العلم اللبناني وقد كتب وسط الارزه " دولة لبنان "   وفوقها كذبة نيسان ..

 

وفى بيان لصحيفة الشرق الاوسط اوضحت ان الرسم الكاريكاتوري الذى نشرته كان بهدف تسليط الضوء على الهيمنة على لبنان وأبعاده عن محيطه العربي وعرقلة انتخاب رئيس للجمهورية وللكشف عن أن الواقع الذى تعيشه الدولة كبلد كذبة كبيرة ومشددة على احترام لبنان ..

 

وتثق الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب بقدرة أجهزة الأمن اللبنانية فى الحفاظ على جريدة الشرق الأوسط وأرواح العاملين فيها وفى قدرتها على كشف ملابسات الحادث والقبض على المشاركين فيه ..