الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:34 صباحاً
  • فيديوهات
فيلم غليون ساحل الأمل
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
عوده النقيب محمد الحايس
عوده النقيب محمد الحايس
عوده النقيب محمد الحايس
صورا جديدة للإرهابيين المقتولين بعملية القواديس الفاشلة
  • استطلاع رأى

هل تعتقد انه سيتم تطبيق قانون رخصه الانجاب؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

11/11 ثورة الغلابة .. عودة من جديد لميدان التحرير

السبت 08 أكتوبر 2016 03:03:00 مساءً

كتبت /آيه عبد الكريم
نظرا للغضب الذى يسود الاجواء هذه الفترة ولما تعرض له الشعب المصرى من غلاء الاسعار مما ادى الى لجوء بعض من الشباب المصرى الهروب من هذا الواقع الاليم بطريقة غير شرعية عن طريق مركب رشيد واسقطت الحكومة كل الذنب عليهم واسمتهم الباحثين عن الثراء السريع دون النظر الى كل ماتعرض له هؤلاء الشباب وضياع اجمل مرحلة فى عمرهم بحثا عن لقمة العيش والشقا دون مقابل .
دعوة جديدة للثأر مما يحدث الان وكل النتائج السيئة والحال الذى يتدهور اكثر واكثر ليصل بالشعب الى نتيجة واحدة وهى النهوض بثورة جديدة تعيد مسار الامور الى اتجاهها الصحيح وتعيد له اماله السابقة الا والتى كان يسعى لها ولا يريد ان يفقد ثقته بانه يستطيع فعل المستحيل ويتخلص من كل مايشوب الوضع وبناء مستقبل مشرق لجيل جديد ثائر يعرف حقوقه وواجباته ولا يستطيع احد حبس انفاسه عن الحق .
نرى ذلك واضحا من خلال مواقع السوشيال ميديا التى تدعو الى ثورة جديدة بعد تدنى الوضع الراهن فاسموها "ثورة الغلابة" وتحديدا يوم 11 / 11 ودعوة جديدة لحشد ميدان التحرير .
من المخطأ ومن على صواب الشعب الثائر ام الحكومة التى اصبحت تدعو الى ثورة شاحنه بكل كره و غضب اكثر من ذى قبل فيتصادم الشعب بخيبة تلو الاخرى فاصبحنا نعيش على مقولة لا تضع كل املك على شخص "ماتعرفش الضربة جيالك منين " .
ومع قيام ثورة جديدة لا نعرف نتائجها هل هو ظهور كاهن جديد يدعونا للهدوء واصلاح ماافسده السابقون ام سيواجه الشعب اخطاءه ولن يعيدها ويخبر نفسه مجددا ان الامل به هو فقط وليس بشخص او جماعه
اسئله كثيرة يجب ان نضع لها اجابات قبل فوات الاوان وندعوا انفسنا لصلاح النفس قبل اصلاح الوضع .