الجمعة 29 مارس 2024 - 04:12 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مصممة أزياء سعودية تشارك فى مهرجان الموضة والسياحة بشرم الشيخ

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 01:10:00 مساءً

أعلنت مصممة الأزياء السعودية رنا ريرى عن مشاركتها فى مهرجان شرم الشيخ للموضة والسياحة الذى سيعقد خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر المقبل وتنظمه مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصورى تحت رعاية وزارة السياحة المصرية ومحافظة جنوب سيناء وهيئة تنشيط السياحة المصرية .
وأكدت ريرى أنها تلقت دعوة من مصممة الأزياء الإماراتية منظمة مهرجان شرم الشيخ للمشاركة بأحدث انتاجها فى مجال تصميم الزياء خلال فاعليات المهرجان . 
وقالت رنا ريرى أن ستعرض خلال مهرجان شرم شيخ مجموعة جديدة من أخر إبداعاتها فى مجال فى تصميم ألزياء بما يتواكب مع احدث خطوط الموضة العالمية .
وأضافت انها متحمسة للغاية للمشاركة فى مهرجان شرم الشيخ للموضة والسياحة حيث تتوقع أن يكون واحدا من أكبر مهرجات الموضة التى تعقد فى المنطقة العربية نظرا لعدد المصممين المشاركين وعدد القطع وعدد عارضات الأزياء المشاركات فى فاعليات المهرجان.
ونوهت إلى أن مصممات الأزياء العربيات نجحن فى اقتحام كبريات عروض الأزياء و"الفاشون ويك" على مستوى العالم بعد أن تمكن من خطف أنظار المشاركين فى محافل الموضة العالمية بفضل خطوط الموضة الجرئية التى يقدمنها والتى تساير الموضة العالمية وفى نفس الوقت تتميز باللمسات العربية والشرقية الساحرة