الخميس 18 أبريل 2024 - 11:33 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تصميمات جديدة للعباءة فى أول عرض أزياء للمحجبات فى مصر

الأربعاء 26 أكتوبر 2016 11:29:00 صباحاً

تحت شعار "تشجيع المنتج المصرى".. أقامت مساء أمس الثلاثاء إحدى علامات الأزياء المتخصصة فى أزياء المحجبات بتنظيم أول عرض لأزياء المحجبات فى مصر بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من صناع الموضة ومتابعيها فى مصر.

 

وتضمن الحفل عرضين لأزياء المحجبات، بدأ كل منهما بفيديو صغير عن تطور أزياء المحجبات فى مصر، ثم صعدت العارضات على الكات ووك واحدة تلو الأخرى، ليعرضن تصميمات الشتاء للمحجبات التى تنوعت ألوانها بين الأحمر والأسود والنبيتى والبنفسجى، وتألقت العارضات بعدد من التصميمات التى تحمل الروح المصرية والطابع الشرقى الذى ظهر واضحاً فى الشغل العربى الذى أضفى لمسة جمالية على التصميمات.

 

الحضور يتابعون الحفلالحضور يتابعون الحفل

 

تصميم محجبات للشتاءتصميم محجبات للشتاء

 

وفى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع تحدث الأستاذ محمد سويلم صاحب علامة الأزياء عن صناعة أزياء المحجبات فى مصر، وقال إن فكرة تركيز العرض على تصميمات عباءة جاءت بعد اتجاه الفتيات والنساء فى مصر إلى زى المحجبات والعباءة بأشكالها الجديدة، وأضاف هذه الفكرة انتشرت تحديداً بعد توافد السوريين إلى مصر وإعجاب عدد كبير من الفتيات بستايل العباءة التى تناسب مع جميع الأوقات.

 

تصميم مميز للمحجباتتصميم مميز للمحجبات

 

وأشار سويلم أن العرض نتاج مجهود فريق عمل كامل احتوى على 5 مصممين أزياء، مؤكداً أن الأقمشة هذا الشتاء تتجه إلى نوعية جديدة من القماش تسمى "ميلتون كشمير" مع تواجد أساسى للصوف و خيوط التريكوه.

 

جانب من العرضجانب من العرض

 

وأكد سويلم أن الصيف القادم سيشهد عدد من عروض الأزياء للمحجبات التى ستحمل أفكاراً جديدة مثل دخول موضة "الأفريكانز" بشكل قوى إلى عالم المحجبات، والاهتمام بكل ما يخص إطلالة الفتاه المحجبة.