الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 08:23 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

السياحة: تيوى بلجيكا تستأنف تسيير رحلاتها إلى شرم الشيخ الاحد المقبل

الأربعاء 26 أكتوبر 2016 03:32:00 مساءً

قالت وزارة السياحة، أن الاحد المقبل يشهد وصول اول رحلة جوية تابعة لمجموعة شركات تيوى بلجيكا إلى شرم الشيخ، حيث تُعيد المجموعة تشغيل رحلاتها لتلك المدينة بعد انقطاع استمر لمدة عام كامل.
وأضافت الوزارة، أن القرار باعادة تسيير الرحلات من بلجيكا الى شرم الشيخ يعكس الثقة لدى الحكومة البلجيكية فى كفاءة الاجراءات التى اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين كافة المقاصد السياحية والمطارات المصرية مما ساهم فى قيام وزارة الخارجية البلجيكية برفع القيود المفروضة على حظر السفر الى شرم الشيخ.
وأشارت إلى أن قيام مجموعة تيوى البلجيكية باعادة تشغيل رحلاتها من بلجيكا لمدينة شرم الشيخ يُمثل نجاحاً للتنسيق والجهود المتواصلة بين وزارة السياحة ووزارتى الخارجية والطيران والاجهزة المعنية، فضلاً عن السياسة التسويقية والاتصالاتية التى اتبعتها وزارة السياحة المصرية والمكتب السياحى فى بروكسل للعمل على استعادة الحركة السياحية مجدداً.
يذكر أن شركة تيوى بلجيكا ستقوم بتسيير عدد 2 رحلة أسبوعية يومى الاحد والثلاثاء من بروكسل الى شرم الشيخ وذلك طوال الموسم الشتوى الحالى لتلبية رغبة المسافرين البلجيك بقضاء عطلاتهم فى منتجعات شرم الشيخ والتى تُعد من المقاصد المحببه لديهم.