الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 08:30 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تمريض عين شمس توفر 50 فرصة عمل باسعاف دبي

الخميس 27 أكتوبر 2016 03:20:00 مساءً

كتبت: رباب نصار
فاطمة أحمد . أسماء حمدي
أعلنت ا.د. سلوي سمير عميد كلية التمريض بجامعة عين شمس عن توفير 50 وظيفه في إسعاف دبي قبل نهاية السنة الدراسية للطلاب الذين يجتازون  اختبار بورد التمريض الأمريكي
و ذلك خلال الندوة العلمية التي نظمتها كلية التمريض بعنوان "البرنامج التأهيلي لإمتحان بورد التمريض الأمريكي" و الذى يبدأ اعتباراً من 15 نوفمبر المقبل ، و يستفيد منه كلاً من الطلاب و العاملين بمجال التمريض.
و خلال كلمته أوضح د. حاتم عدوان أن برنامج البورد الأمريكي عبارة عن برنامج تعليمي مدته شهر يتم فيها إعطاء الطلاب"تيكست بوك" مكون من ألف صفحه و60ساعة أونلاين مقسمة علي أربع أسابيع ثم يتم إجراء إمتحان لتأهيل الطلاب للسفر للولايات المتحدة الأمريكية.
 و أضاف أن اجتياز امتحان  NCLEX  يضمن للطلاب فرصة الحصول على مقعد فى برنامج الماجستير بالولايات المتحدة الأمريكية و كذلك العمل لمدة 20 ساعة فى برنامج التدريب العملى و بعد التخرج يمكن للممرض او الممرضة العمل فى الدوام الكامل فى برنامج التدريب الإختيارى .
واختتمت الندوة ا.د. سلوي سمير الندوة بحث الطلاب علي الاهتمام بالالتحاق بالبرنامج و تشجيعهم دراسة البورد الأمريكي بما يسهم في اكسابهم مزيد من الخبرات العملية التي تدعم مشاركتهم في الحياة العملية.