الأربعاء 24 أبريل 2024 - 09:38 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

رسالة سلام من جامعة عين شمس إلى العالم

الخميس 27 أكتوبر 2016 08:49:00 مساءً

كتبت:رباب نصار –ولاء أبودهب

وسط اجواء احتفالية يسودها الحب و السلام و الروحانيات العالية نظم قطاع شئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة الحفل الفني لفرقة رسالة سلام الدولية بالحرم الرئيسي من أمام قصر الزعفران.
يأتي الحفل ضمن فاعليات الموسم الثقافي و الفني للجامعة تحت عنوان "رسالة سلام إلى العالم".
و أكد أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة أن الحفل يبعث برسالة إلى العالم أجمع و ليس فقط إلى المجتمع المصري ليؤكد أن مصر التي كانت مهدا للحضارات و وطأ أرضها كافة الديانات السماوية و أصحاب الرسالات الربانية ستظل دوماً مركزا للاشعاع الثقافي و الحضاري و التنويري للعالم أجمع و بوتقة تنصهر فيها كافة الأطياف و الديانات.
و أكد أ. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة المساعد لشئون القطاع و المشرف العام علي الإحتفالية أن جامعة عين شمس تحرص دائما علي إقامة مثل هذه الفاعليات الثقافية التي ترسخ لدي الشباب روح الإخاء و التسامح و قبول الآخر؛ و أضاف أن إقامة هذه الاحتفالية بالتزامن مع معرض الكتاب بعنوان" مصر أرض الأديان" أكبر دليل علي أن مصر قادرة علي تجاوز أية محاولات للفرقة و درء الفتن و روح التعصب من خلال مؤسساتها المختلفة و  بخاصة مؤسساتها التعليمية فجامعة عين شمس صرحاً عريقا و منارة اشعاع ثقافي و تنويري عظيم.
و دعا جميع الجامعات المصرية للاتحاد معا و التكاتف لنشر ثقافة الانتماء و الولاء لد ي الشباب المصري.
و أكد د. انتصار عبد الفتاح مؤسس فرقة رسالة سلام الدولية و رئيس مهرجان سماع الدولي أن الفرقة التي تضم 60 فردا من مختلف الدول و الديانات تؤكد علي تفرد الشخصية المصرية .
و  وجه دعوته لأي شاب أو فرد يجد في تفسه الموهبة و يرغب في الانضمام للفرقة أن يتوجه الي قبة الغوري مقر الفرقة .
يأتي الحفل بحضور الفنان طارق الدسوقي و الإعلامي مصطفي الأدور السادة عمداء و وكلاء الكليات و السادة أمناء الجامعة و عدد كبير من الطلاب و أسرهم و العاملين بالجامعة.