الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 04:42 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

أمن الشرقية يرفع حالة الاستعداد القصوى لمواجهة الخروج على القانون فى 11/11

الأربعاء 09 نوفمبر 2016 11:00:00 صباحاً

رفعت مديرية أمن الشرقية حالة الاستعداد القصوى، اليوم، لتأمين المحافظة، خلال دعوات التظاهر يوم 11/11، وتم تكثيف جميع الخدمات على الطرق الرئيسية والأكمنة، وإلغاء جميع الراحات للضباط والأفراد، تحسبا لحدوث أى تجاوزات أو أحداث عنف خلال الساعات المقبلة.
 
 
 
وأكد اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، رفع حالة الاستنفار الأمنى بشتى أحياء وميادين المحافظة، مشيرا إلى أنه تم وضع خطة خاصة لتأمين المنشآت الحيوية بالتنسيق مع القوات المسلحة.
 
 
 
وأضاف مدير أمن الشرقية، ، أنه اجتمع خلال الأيام الماضية بجميع ضباط وأفراد المديرية، وشدد عليهم بضرورة تحرى اليقظة وتأمين السجون، وحسن معاملة المواطنين، وتقديم الجهود المستمرة،كما نبه على العمد وشيوخ الخفراء بالقرى والنجوع بضرورة التجاوب السريع مع رجال الشرطة والإبلاغ عن أى غرباء فى قراهم وتكثيف الخدمات على مداخل القرى ومخارجها.
 
 
 
وأشار "طبلية" إلى أنه تم وضع خطة أمنية لتأمين المنشآت والهيئات الحيوية؛ بالإضافة إلى تأمين الميادين والمبانى الحكومية، والممتلكات العامة والخاصة بكل أنحاء المحافظة من قِبل قوات الأمن العام والأمن المركزى..
 
 
 
وأضاف "طبلية" أنه تم تكثيف الخدمات الأمنية على الطرق الرئيسية والطرق المهمة والحيوية، وأن أى حالات للتجاوز أو الخروج عن العنف سوف يتم التعامل معها على الفور، موضحاً أن رجال الشرطة المصرية يبذلون من الجهد والعرق والدماء لصالح أمن وأمان الوطن.