الأحد 14 أبريل 2024 - 03:14 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

السيد صالح السعدي نائب رئيس البعثة يشارك بملتقى صناعة السيارات المصري – الإماراتي

الاثنين 12 فبراير 2024 03:14:00 مساءً

.ايمان ناجح عيد الحميد منجي

شارك السيد صالح السعدي نائب رئيس البعثة بملتقى صناعة السيارات المصري – الإماراتي الذي يهدف إلى تعزيز التعاون بين البلدين، كما تم التوقيع خلال أعمال الملتقى على مجموعة من البرتوكولات المشتركة بين كل من دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي وشركة الإمارات للتنقل مع شركة ستار إنفيست القابضة للاستثمار، وشركة تراست لصناعة مقاعد السيارات.
‏خلال كلمته أكد صالح السعدي على ان دولة الإمارات العربية المتحدة في شراكتها مع الدول الشقيقة والصديقة أن تكون ذات طابع متميز ومفيد للجميع، وتبادل الخبرات، والاستفادة من التقنية المتقدمة في كافة مجالات التعاون.
‏لذلك فإن هذا الملتقى يهدف للتعاون بين القطاعين العام والخاص في مجال صناعة السيارات في الإمارات ومصر، بالإضافة إلى جذب الاستثمارات والشركات المصنعة للمركبات للاستثمار في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
‏حضر الملتقى نخبة من ممثلي الصناعة بالدولتين، وعلى رأسهم كل من عرفات صالح اليافعي – المدير التنفيذي لدائرة التنمية الصناعية بإمارة أبوظبي، خالد الشميلى – المدير التنفيذي لشركة الإمارات للتنقل، كريم صلاح – مدير تطوير أعمال السيارات بدائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي، دعاء سليمة – المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة المصرية، الدكتورة جيهان صالح – المستشار الصناعي لرئاسة الوزراء المصرية، وتامر على – مدير عام فاليو مصر. وذلك علاوة على حضور نخبة من رجال الأعمال المصريين والإماراتيين،