الأحد 25 فبراير 2024 - 08:00 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

بروتوكولات حكماء صهيون

الاثنين 04 ديسمبر 2023 10:45:09 مساءًمشاهدات(190)
 
           
هذا الكتاب كان ينفذ وقت صدوره فوراً ويختفي ،وقد حصلت على شراء نسخه منه  منذ سنوات وما سوف أسرده  هو ملخص كعناوين لهذه البروتوكولات وهم عددهم ( 24 )بروتوكول وفيما بعد ممكن شرحها بالتفصيل.
          🔥🔥🔥 (الجزء الأول)🔥🔥🔥
🛑 خير النتائج في حكم العالم ما يُنتزع بالعنف والإرهاب لا بالمناقشات الأكاديميه.
 
🛑  يلزم لغرضنا إلا تحدث أي تغيرات إقليمية عقب الحروب ،فدون التعديلات الإقليميه ستتحول الحروب إلى سباق اقتصادي وعندئذ تتبين الأمم تفوقاً في المساعدة التي سنقدمها.
 
🛑  يجب علينا حين نستحوذ على السلطه أن نمحق كلمة الحريه من معجم الانسانيه باعتبار انها رمز  القوة الوحشية الذي يمسخ الشعب حيوانات متعطشه إلى الدماء وأن هذه الحيوانات تستغرق في النوم حين تشبع من الدم وبذلك يسيراً علينا ان ان نسخرها ونستعبدها.
 
🛑 وأن المحفل الماسوني المنتشر في العالم ليعمل في غفلة كقناع لاغراضنا والفائدة من هذه القوة في خطه عملنا وفي مركز قيادتنا ما تزال على الدوام غير معروفه للعالم كثيرا.
 
🛑 نحن شعب الله المختار ولقد بذرنا الخلاف بين كل واحد وغيره في جميع اغراض غير اليهود الشخصية والقومية بنشر التعصبات الدينيه والقبليه خلال 20 قرناً.
 
🛑 تنظيم احتكارات عظيمة هي صهاريج للثورة الضخمة إلى حد ستهبط جميعها وتهبط معها الثقة بحكومتها يوم تقع الأزمه السياسية واستنزاف الصناعة من الارض وتحويل كل ثروة العالم إلى أيدينا.
 
🛑👈 يجب أن ننشر في سائر الأقطار الفتنة 👉والمنازعات👉 والعدوات المتبادلة👉 وبالمكايد والدسائس ولكي نصل لذلك علينا من الدهاء والخبث خلال المفاوضات💥 والاتفاقات 💥وكل معارض لنا ممن( يجاورونا من بلاد )ولو 👈👈قرروا الأتحاد ضدنا علينا بخلق حرب عالميه👉👉
 
🛑 سنحيط حكومتنا بجيش كامل من الاقتصاديين وألوف من رجال البنوك واصحاب الصناعات و أصحاب الملايين في كل شيء سوف يقرره المال.
 
🛑 ان كلمات التحريريه لشعارنا الماسوني هي ( الحريه و المساواه والإخاء ) وسوف لا نبدلها بل  نصوغها عن فكرة وسوف نقول (حق الحرية) و ( واجب المساواة) و ( فكرة الإخاء ) وحينئذ نكون دمرنا كل القوى الحاكمه إلا قوتنا.
 
🛑 حينما ننجز انقلابنا السياسي سنقول للناس لقد كان كل شيء يجري في غاية السوء وكلكم قد تألمتم ونحن الأن نمحق آلامكم . وأن قوة التصويت التي دربنا عليها التافهين من الجنس البشري بالاتفاقات المدبرة سيكون دورها الأن ، وإذا اوحينا إلى عقل كل فرد فكر أهميته الذاتية فسوف ندمر الحياة الأسرية👉ونفسد أهميتها التربويه👉 وسنعوق👉 وصول الرجال الحصيفة👉👉 للصدارة وأن يقرروا لهم أي خططاً.
 
🛑 نريد الناس أن يفهموا أننا استحواذنا على كل شيء اردناه وأنهم لن يشاركون السلطة وأن غير اليهود كقطيع من الغنم وأننا الذئاب فإن الغنم تغمض عيونها عن كل شيء حينما تنفذ الذئاب الى الحظيرة.
 
🛑 الأدب والصحافة هما أعظم قوتين خطيرتين ولهذا  ستشتري حكومتنا العدد الأكبر من الدوريات وبذلك سنعطل التاثير السلبي لكل صحيفة ونُسيطر على العقل الإنساني ويجب إلا نسمح للصحافة أن تصف الحوادث الإجرامية.
 
✍️...وأستكمل في الجزء الثاني باذن الله ال (12)برتوكول الباقيين.
عاشت مصر 🇪🇬حرة آبية.