السبت 27 أبريل 2024 - 11:25 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

نجوم المجتمع في حفل إفطار مؤسسة أولادنا بمشاركة روسية

الاثنين 25 مارس 2024 04:58:00 صباحاً

 
إبراهيم عوف 
نظمت مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة حفل إفطار رمضان السنوي برعاية وزارة الدفاع ووزارة التضامن الاجتماعي، وبحضور أطفال مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال في أمسية رمضانية دافئة المشاعر أفتتحتها سهير عبد القادر مؤسس ورئيس مؤسسة أولادنا بكلمة ترحيب بأطفال المؤسسة وعائلاتهم، وذلك بحضور الفنان التشكيلي د. أشرف رضا نائب رئيس المؤسسة، والرئيس التنفيذي لمجمع الفنون بجامعة حلوان، والموسيقار نبيل علي ماهر عضو مجلس الامناء بالمؤسسة، و د. ميرفت أبو عوف أستاذ الاعلام بالجامعة الامريكية بالقاهرة، و د. هيثم الحاج الرئيس الأسبق للهيئة العامة للكتاب، ودينيس برونيكوف نائبا عن مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر مراد جاتين، وشريف جاد الامين العام لجمعية الصداقة المصرية الروسية ومدير النشاط الثقافي بالمركز الثقافي الروسي بالقاهرة، ومستشارة سفارة بيلاروس مارينا شيفيليوفا، وقنصل بيلاروس نيكيتا نيكوليتش، والفنان/ أحمد فريد، والفنان/ عادل عبده رئيس قطاع الفنون الشعبية الأسبق.
كما وجهت سهير عبد القادر التحية لفريق العمل الذي أجاد الإعداد لحفل الافطار، ودعوة الشخصيات العامة، وهم المنسق العام وليد الدرملي، والمدير الفني لؤي فهمي، ومسئولة المتابعة سندس.
وكانت الأمسية الرمضانية قد تحولت الى ليلة في حب سهير عبد القادر، حيث أقبل الاطفال من ذوي القدرات الخاصة وعائلاتهم بالورود والهدايا الرمزية للتهنئة بنجاح الجراحة التي أجرتها مؤخرًا في مشهد إنساني مؤثر يعكس تقدير الأطفال ذوي القلوب البيضاء وعائلاتهم للدور الكبير الذي تلعبه مؤسسة أولادنا وسهير عبد القادر في حياتهم.
وجدير بالذكر أن مؤسسة أولادنا تستعد لإطلاق النسخة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة التي سوف تكون تحت شعار "بكرة أحلى بينا"، وهي الدورة التي سوف تحتفي بالأبطال المصابين بالتوحد، وتُكرم نماذج منهم، والذين اثبتوا تميزهم في المجتمع، كما سيتم تكريم أبطال مسلسل "حالة خاصة" الذي نجح في القاء الضوء على المصابين بهذا المرض.