الخميس 02 مايو 2024 - 05:03 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مسابقة للمعاقين بالمدارس في المجالات الأدبية

الأحد 06 نوفمبر 2016 09:22:00 صباحاً

قرر صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إجراء أول مسابقة لتنشيط البحث العلمي لدى الطلاب والمعلمين وخلق روح التنافس ، والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة باعتبارهم أحد الروافد الأمنية من خلال المشاركة في ثلاث مسابقات.
وأوضح وكيل وزارة التربية التعليم بكفر الشيخ، المسابقة الأولى لذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون بين وزارة الثقافة " المركز القومي لثقافة الطفل"، ووزارة التربية والتعليم، في مجالات " تأليف القصة، والشعر، ومقال ابتكار جديد، مؤكداً أنه يشترط أن يكون عمر المتسابق من ٦ إلى ١٨ سنة ، وأخر موعد لتلقى الأعمال المؤلفة الخميس الموافق 28 ديسمبر 2016م.
 
أضاف وكيل تعليم كفر الشيخ، خلال تصريح صحفي، أن المسابقة الثانية، مسابقة" المعلم الماسى" والتي تهدف إلى خلق روح التنافس بين المعلمين، واكتشاف طرق جديدة لتبسيط المعلومة لجذب الطلاب، ولمقاومة ظاهرة التسرب، وتحفيز الذهن على الإبداع.
 
وقال عثمان ، إنه يسمح لكل المعلمين في كافة المراحل وجميع التخصصات، التقدم بأعمالهم الإبداعية مستعينين بالوسائل المتاحة، واستخدام استراتيجيات التعليم الحديثة، وتسلم الأعمال على اسطوانات أخر معد لتسليمها يناير 2017م .