الاثنين 29 أبريل 2024 - 07:10 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مؤسسه اطفال مصر تقيم حفل و إفطار جماعي لـ 1000 طفل يتيم في متحف الطفل تحت شعار "حلمنا نفرحهم"

الأحد 07 أبريل 2024 03:13:00 مساءً

 
 
كتب. ابراهيم عوف 
 
إستضاف مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل"، اليوم الجمعة، 1000 طفل يتيم في حفل إفطار جماعى هو الثالث الذى تنفذه جمعية مصر الجديدة خلال شهر رمضان المبارك.
 
قال الدكتور نبيل حلمى رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة: " إن حفل الإفطار يوم الجمعة، ينظم بالتعاون مع مؤسسة أطفال مصر الخيرية، مشيرا إلى أنه سيكون فرصة لرسم البسمة على وجوه الأطفال ومشاركتهم لحظات لا تُنسى".
 
واضاف د. حلمي إلى أن الحفل بدأ بتجمع الأطفال في حديقة متحف الطفل من الساعة الرابعة إلي الساعة التاسعة حيث اقيمت الأنشطة الترفيهية والتعليمية التي تناسب جميع الأعمار، بما في ذلك قصص تحمل قيمًا إيجابية ومسابقات تثقيفية، كما سيتم توزيع الهدايا والحلوي والمشروبات على الأطفال الأيتام.
 
شارك الفنان وائل عبد العزيز في يوم الإفطار السنوي الجماعي الذي أقامته مؤسسه أطفال مصر الخيريه بالتعاون مع متحف الطفل والحضاره .
وحرص الفنان وائل عبد العزيز علي التواجد والتصوير مع الاطفال ومشاركتهم الأحتفال والبهجة .
 
ضم الافطار الجماعي حوالي أكثر من ل ١٠٠٠ طفل يتيم وأسرة فقيرة لادخال الفرحه علي قلوبهم حيث ان المؤسسه تقوم بعمل حفل افطار دائم كل سنه ولكن في هذه السنه كان الهدف أكبر وهوا اسعاد ١٠٠٠ طفل يتيم.
 وحرصت المؤسسه علي عمل برنامج ترفيهي ويوم كامل لإسعاد الاطفال وتحفيزهم ومشاركتهم في عدد كبير جدا من العروض الترفيهيه علي مدار اليوم من قبل وبعد الافطار ومشاركتهم اللعب مع العرائس وفي الالعاب ومسابقات دينيه ومعلومات عامه للاطفال والكبار وأهدائهم الجوائز العينيه والمالية وقد شارك عدد من الراعاه بالحفل بالمساهمة بالحلوي وتوزيع كحك العيد عليهم لاكتمال فرحه العيد .