الجمعة 26 أبريل 2024 - 06:14 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

( الحب ...و.....)

الخميس 11 يونيو 2020 03:52:55 مساءًمشاهدات(5365)
رغم ان الجسد يتكون من خلايا عصبية ودم وأنسجة وعظام ولكن في حاجة بتجمع مكوناته دي للشعور بالتعب والأجهاد والألم والحزن والفرح والحب ...سبحانك ربي أختلفت المشاعر ولكن ظل الأحساس بها ثابت بل ويترجمها ويتحدث بها الجسد وينطلق بها اللسان ؟؟!!
الشعور بالحب لو تدبرت فيه ستجد فيه كل المشاعر السابقة
مجمعة ...تصور ؟؟؟!! كيف لهذا النوع من المشاعر يجمع كل مشاعر الانسانية المختلفة بين الحزن والفرح والألم والسعادة بل قد يصل لبتر أحد أعضاء الجسد ذاته وربما تسبب في فنائه ....نعم ...فستجد خفقان القلب وارتفاع او انخفاض ضغط الدم وستذهب لرعشة الأطراف ووتلعثم الحروف وأحمرار الوجه وسيخطفك عقلك لأماكن بل وأزمنة لست فيها الأن وستطير بجسدك نعم مع الطيور وستغوص أعماق البحار وستشرب العذب والحنظل وستتألم وسترهق وسيبكي قبلك في عينك وما أشده ألما ؟! كل هذا عند رؤية الحبيب أو فراقه ؟؟ وسنتحر أعصابك بين هل يشعر بي ؟ وهل يحبني ؟ وستجن سواء وصلت للأجابة أو لا لأنك ستكون داخل فرن مثلج لو كانت نعم ولو كانت لا ...ستري كل ألوان الطيف وستُسر ثم ستري لونا أسوداً .... يا لها من معاني ومشاعر متضاده ....وستعرف بعد رحيل العمر أنك كنت تبحث عن خيط دخان ...فعبد الحليم ترك أثره أيضا ،،الحقيقة ..... كام من حب عميق مات بفشله ، وكام من حب عميق أمرض صاحبه ، وكام من حب أعمق أنتهي بزواج فاشل ؟!!!! وكام من حب من طرف واحد يجرع صاحبه ألما كل لحظة ؟ وكام من حب واقع ولا نهايه له ؟؟! وكام من حب دُفن مع صاحبه ؟ وكام من صاحب حب يموت بطئً بعد وفاة من ظن أنه لا يحبه وبفقده عرف قدره ؟؟؟
حقاً شعور واحد وهو الحب ولكنه يجمع كل المشاعر ..ولكن هل هو السبب ؟؟ أم نحن البشر السبب ؟؟!! فهو أتولد بين طرفين ،فلو أتفقا ستجدهما بعد حين تلاشي !! ولو تفرقا ستجدهما كلا منهما يحمل الاخر في مكانه خاصه مخفية في قلبه ، ولو تنافر طرف عن الأخر ...فستمر الأيام وسيري نفس الموقف مع أفراد أسرته وربما أولاده ؟؟!! هذا الحب بني بيوتا فمنها ما هو قائم هاش ومنها ماهو قائم شكلاً ومنها ماهو قائم وداً .. ومنها .... ومنها ...... ولكن سيبقي لغز الألغاز في تجميعه لكل المشاعر في ذاته .... وفي تلفظ حروفه