السبت 27 أبريل 2024 - 09:42 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

حكماء بروتوكولات صهيون

السبت 16 ديسمبر 2023 01:11:46 صباحاًمشاهدات(232)
 
 
بالمصادفة  مع كتابتي له 👇سيعرض علي قناةالنيل للدراما في مسلسل لمحمد صبحي (فارس بلا جواد) من  13ديسمبر والذي قد يسبب مشاكل عنده عرضه من قبل.
 
          حكماء بروتوكولات صهيون
 
هذا الكتاب كان ينفذ وقت صدوره فوراً ويختفي ،وقد حصلت على شراء نسخه منه  منذ سنوابروتوكولاتت وما سوف أسرده  هو ملخص كعناوين لهذه البروتوكولات وهم عددهم ( 24 )بروتوكول وفيما بعد ممكن شرحها بالتفصيل.
 
          🔥🔥🔥 (الجزء الثاني)🔥🔥🔥
 
🛑أولئك الذين  نستخدمهم في صحافتنا غير اليهوديه سيناقشون بإيعازات منا حقائق لن يكون من المرغوب فيه ان نشير اليها وهكذا ستمضي القوانين التي نحتاج اليها.
 
🛑 لن نبيح قيام اي دين غير ديننا وسيفضح فلاسفتنا كل مساوئ الديانات غير اليهوديه ولن يحكم احد على ديننا من وجهه نظره فلن يستطيع احد ابدا ان يعرفها معرفه شامله الا شعبنا الخاص الذي لن يخاطر بكشف اسرارها
 
🛑👈هام جدا 👈منع المؤامرات ضدنا حتى نحصل على السلطه  بعدد من الانقلابات السياسيه المفاجئه التي سننظمها بحيث تحدث في وقت واحد في جميع الاقطار حتى لو اخذت قرناً للوصول إليها يجب أن ان لا نعتد بعدد الضحايا الذين يجب التضحيه بهم للوصول لذلك فاننا لا نعتد  بالضحايا من ذريه البهائم غير اليهود.
 
🛑 سنطمس في ذاكره الانسان العصور الماضيه التي قد تكون شؤما علينا واننا بالتربيه النظاميه سنراقب ما قد بقى من الاستقلال الفكري الذي نستغل لغايتنا الخاصه.
 
🛑 الحط من كرامه رجال الدين في اعين الناس ليتضاءل يوماً فيوماً نفوذهم وتسود حريه العقيده في كل مكان حتى تنهار المسيحيه وسيبقى ما هو ايسر علينا التصرف في الديانات الاخرى.
 
🛑 سنفرض قهراً اكهرنا  (okhrana )، سنثير اضطرابات تهكميه بين الشعب وهذا يحدث بمساعده البلغاء.
 
🛑 اختيار المنهج الفريد في معامله الجرائم السياسيه ولكي نصل لهذه الغايه استخدمنا الصحف وكتب التاريخ واوحينا  اليهم بفكره ان القاتل السياسي شهيد وان مثل هذا الاعلان قد ضعف عدد المتمردين.
 
🛑 قوه ملكنا ستكون اساسا على حقيقه انه سيكون ضماناً للتوازن الدولي والسلام الدائم للعالم يكون على رؤوس الاموال ان تتخلى عن ثرواتها وان الازمات الاقتصاديه التي دبرناها من قبل عن طريق سحب العمله من التداول.
 
🛑 حينما يلي ملكنا العرش على العالم ستختفي العمليات المكره وسندمر سوق سندات الديون لاننا لن نسمح بتارجح كرامتنا بين الصعود والهبوط في ارصدتنا.
 
🛑 اعظم قوه هي الذهب التي ظلننا نكدسه قرونا كثيرا جدا لكي يساعدنا في غرضنا تحت حكمنا وان هذا يستلزم منا  مزيدا من العنف لنبرهن اننا المتفضلون الذين اعادوا السلام وسوف نمنح العالم الفرصه ولكن بقواتنا الصارمه.
 
🛑 ان ملكنا سيكون مختارا من الله لكي يدمر الافكار التي تغري بها الغريزه لا العقل ،المبادئ البهيميه لا الانسانيه وهذه الافكار دمرت كل النظم الاجتماعيه مؤديه لحكم اسرائيل وحينما نصل سنصرخ في الأمم صلوا لله. 
 
🛑 الاسلوب الذي تقوي به دوله الملك داوود ستكون اشد الحذر من ان يصل اي انسان اخر لها واذا مرض ملكنا فسيكره على تسليم ازمه الحكم وان خطط الملك لن تكون معروفه حتى للمستشارين الاقربين له ويجب ان يكون الملك محبوبا بين كل رعاياه بمعنى انسجام القوتين (قوه الشعب وقوه الملك)👈 واللتين قد فصلنا بينهما🚨 في البلاد الغير يهوديه بابقائنا كلا منهما في خوف دائم من الأخرى👉🚨🚨،👈((فقد لزم علينا فعل ذلك لانهم حين أنفصلتا وقع وقعتا تحت نفوذنا)).🚨👉
 
وهكذا تم تلخيص ال (24) بروتوكول علي جزئين ولاحقاً سجمع الجزئين معاً .
عاشت مصر حرة آبية 🇪🇬🇪🇬🇪🇬✌️✌️