الاثنين 29 أبريل 2024 - 08:00 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

هي والمستقبل تنظم ندوة " تقدر من غيرها" بالتعاون مع الأمانة العامة للصحة النفسية

الأربعاء 06 مارس 2024 07:50:00 مساءً

 
 
هناء الحديدي _ الدقهلية 
 
نظمت د. نسرين صلاح عمر عضو مجلس النواب  وأمين الصحة والسكان بأمانة الدقهلية لحزب مستقبل وطن ، ورئيس مجلس إدارة جمعية هي والمستقبل الخيرية بالمنصورة ، بالتعاون مع الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان ، ندوة تثقيفية بمقر الجمعية حول التوعية من مخاطر التعاطي والإدمان ، تحت عنوان " تقدر من غيرها " ، بحضور مجموعة من شباب Y_PEER ، وصندوق مكافحة الإدمان والتعاطي  .
 
يأتي ذلك استمراراً لسلسلة الندوات التي نسقتها النائب في أكتوبر 2023  لعدة مدارس لتوعية الشباب بمخاطر التعاطي والإدمان ، بالتعاون مع الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان  ،  في إطار فعاليات حملة "تقدر من غيرها" ، التي أطلقتها الأمانة ، تحت رعاية أ.د منن عبد المقصود الأمين العام للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الادمان .
 
هذا وقد تناولت الندوة العديد من المحاور المتعلقة بالإدمان من حيث تعريفه وانواعه ومخاطره ، كما تم الإشارة إلى الخدمات التي تقدمها الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان ، من خلال الخط الساخن ١٦٣٢٨ ، والمنصة الوطنية الإلكترونية للصحة النفسية وعلاج الادمان ، والرد على تساؤلات الحضور من الشباب والأهالي عن ماتم مناقشتة في الندوة.