الأربعاء 01 مايو 2024 - 06:42 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

شباب جامعة قناة السويس يشاركون فى مسابقة الشارقة إبداع 5

الجمعة 18 نوفمبر 2016 07:55:00 مساءً

تستعد إدارة النشاط الفني بالإدارة العامة لرعاية شباب جامعة القناه لمسابقة الشارقة للإبداع 5  في شهر مارس المقبل، وتشارك فيها الجامعة لأول مرة بالفنون الشعبية، إلى جانب مشاركتها في الموسيقي والكورال والإنشاد الديني والفنون التشكيلية والمسرح، تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس وإشراف عام الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس جامعة.
 
وأكد كابتن طارق عجيبة مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب أن 100 طالب وطالبة يشاركون في مسابقة الإبداع 5 وأن الجامعة قامت منذ بداية العام الدراسي بانتقاء أفضل العناصر الطلابية المتميزة في مجالات العزف والإنشاد الديني والفنون الشعبية والتشكيلية والمسرح لتمثيل الجامعة في هذه المسابقة التي تعد من اكبر المسابقات الفنية والثقافية على مستوى الجامعات المصرية.
 
وأضاف عجيبة أن الجامعة تشارك في مجال الشعر والرواية والقصة القصيرة والتأليف المسرحي والرواية والسيناريو والحوار ومجال المقال في إطار مسابقات الأدب ودوري المعلومات.
 
وأشار رائد جلال مدير إدارة النشاط الفني إلى أن الإدارة تستعد بقوه لمسابقة الإبداع 5 بناء على توجيهات الدكتور طارق راشد وتعقد إدارة النشاط الفني اجتماعات لمسئولي كل نشاط مع مدربين محترفين تدرب الطلاب في كل المجالات.
 
وتابع  مدير إدارة النشاط الفني أن الجامعة تستعد هذه الأيام للمرحلة الثانية من مسابقة نجوم الجامعة التي ستقام في الفترة من 23الى 24 نوفمبر الحالي حيث تقدم في المرحلة الاولى من المسابقة 32  طالب وطالبة و ذلك في مجالات العزف والإنشاد الديني والفنون الشعبية وتهدف هذه المسابقة بصفة أساسية إلى  اكتشاف المواهب الجديدة لدعم وتغذية منتخبات الجامعة بعناصر طلابية جديدة التي تتخرج من الجامعة ويقوم بالتحكيم  في هذه المسابقة الدكتور احمد عبد الشافي أستاذ التربية الموسيقية بجامعة حلوان و حسام صقر سولست الإنشاد الديني.