الجمعة 26 أبريل 2024 - 08:26 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

قاضى تحقيقات اللجنة الاوليمبية المصرية يهنيء الرئيس والأمة الإسلامية والعربية وقضاة مصر بعيد الفطر ا

الأربعاء 06 يوليو 2016 04:21:00 مساءً

كتب: اسلام جابر

وجه المستشار محمد البغدادى قاضى تحقيقات اللجنة الاوليمبية المصرية، والمرشح لانتخابات نادي القضاة، التهنئة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى والأمة الإسلامية والعربية وقضاة مصر بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وطالب قاضى تحقيقات اللجنة الاوليمبية المصرية فى تصريحات خاصة رئيس الجمهورية بتطهير القضاء ممن فتتوا القضاء وفرقوه واحدث فتنة البلاغات التى لم تحدث إلى فى عصر المستشار أحمد الزند وزير العدل المقال، حينما كان رئيس لنادي قضاة مصر، مؤكدآ أنه أستغل منصبه كوزير للعدل في إحالتة للكثير من خصومة فى نادى القضاة إلى الصلاحية أو المعاش، علي حد تعبيره.

كما طالب قاضي تحقيقات اللجنة الاوليمبية، بضرورة محاسبة وزير العدل المقال عن جريمة إهدار العدل، مع التحقيق في كافة البلاغات المقدمة للنائب العام ليكون عبرة لكل من يتعدى على القانون وحقوق القضاة والشعب المصرى.

وأوضح البغدادى انه حضر أغلبية انتخابات أندية قضاة الأقاليم فى العام الماضى سواء كانت فى صعيد مصر منها أسيوط وسوهاج وبنى سويف والفيوم والمنيا وقنا، وفى وجه بحرى الاسكندرية وطنطا وكفر الشيخ ودمياط والمنصورة والشرقية والمحلة الكبرى ودمنهورة والاسماعيلية.

وأكد البغدادي، أنه على تواصل مستمر مع جميع القضاة ووكلاء النيابة العامة فى كافة محافظة مصر، منوهآ إلي أنه سيقوم بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك بزيارة أندية القضاة سواء بصعيد مصر أو بوجه بحرى استعداد لانتخابات نادى قضاة مصر يوم 15/7/2016 يوم الجمعة القادمة.

وشدد علي أن جميع القضاة يعلمون حبه الشديد لهم وللقضاء المصرى والزود والدفع عنهم فى الماضى والحاضر رافعا شعار "دولة القانون والحق والعدالة والمساواة للجميع ورفض توريث نادى قضاة مصر للزند الصغير " علي حد تعبيره.

وتابع " أنه سيصدر خطاب بعد عيد الفطر المبارك موجة للقضاة مصر سيحتوي على برنامجه الانتخابى"