الجمعة 03 مايو 2024 - 03:42 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

برشلونة يراقب 3 مواهب فرنسية

الثلاثاء 17 يناير 2017 10:14:00 مساءً

يراقب مسؤولو نادي برشلونة 3 لاعبين فرنسيين شباب من الدوري الفرنسي، لضم أحدهم بعد نهاية الموسم الجاري، من أجل تدعيم خط الدفاع.
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم، الثلاثاء، أن روبرت فرنانديز، السكرتير الفني لنادي برشلونة، جهز قائمة من اللاعبين المرشحين لتدعيم دفاع البارسا، بعدما تم التراجع عن ضم داريو سرنا، ظهير أيمن شاختار دونتسيك الأوكراني وقائد منتخب كرواتيا في فترة انتقالات الشتاء الجارية، ومنح فرصة جديدة وأخيرة لأليكس فيدال.
وكشفت الصحيفة أن قائمة المرشحين تضم 3 مواهب، يتصدرها مالانج سار، مدافع نيس، والذي يتسم بالقوة والسرعة وإجادة بناء الهجمات من الخلف، ويشبه كثيرًا صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، في طريق لعبه، إضافة إلى إجادته اللعب في 3 مراكز بالخط الخلفي، قلب الدفاع، والظهيرين الأيمن والأيسر.
 
وفي المرتبة الثانية، يأتي يوريس جانجون، مدافع رين، الذي لمع بصفوف المنتخب الفرنسي للشباب، وكان قريبًا من الانضمام إلى صفوف إشبيلية مطلع الموسم الجاري، إلا أن الصفقة تعثرت في اللحظات الأخيرة.
 
والمرشح الثالث الأقل حظا لارتداء قميص البارسا هو عيسى ديوب، مدافع تولوز، رغم أنه يحظى باهتمام زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الذي أوصى بضمه إلى صفوف الملكي في الصيف المقبل.