الجمعة 03 مايو 2024 - 06:58 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تعرف على أكبر عارضة أزياء باسبوع الموضة فى باريس..عمرها 86 عاماً

السبت 28 يناير 2017 01:55:00 مساءً

 

يستعين عادة أهم وأشهر مصممى الأزياء بالسوبر موديلز الشهيرات والخاطفات للأنظار والاتى يمتلكن شعبية جارفة فى شتى أنحاء العالم وخاصة بين المعنيين بالأزياء مثل بيلا حديد ذات الـ 20 عاماً وكيندال جينر ذات الـ 21 عاماً، من أجل الظهور على منصات العرض على الـ "runways" وخاصة من أجل تقديم التصميم الختامى وخاصة فى أسابيع الموضة العالمية، ولأننا نعلم جميعاً مدى أهمية أسبوع الموضة فى باريس والذى يحمل الكثير من الأسرار والكواليس المذهلة لكل عشاق الموضة وخاصة أنه واحد من أهم الأحداث الضخمة فى عالم صناعة الموضة، فالتركيز على أدق تفاصيل العروض أمر طبيعى.

من أسبوع الموضة في باريس (3)من أسبوع الموضة في باريس 

وفى مفاجأة كبيرة من المعنيين بالموضة، كان بطلها القائمين على دار أزياء "Guo Pei " الصينى حيث استطاعوا كسر القاعدة وذلك بالاستعانة بالنجمة وعارضة الأزياء العالمية Carmen Dell'Oreficeوالتى تعتبر أكبر عارضة أزياء فى العالم و ذلك بدء من عام 2012، بعد أن تصدرت غلاف مجلة "vogue  " فى سن الـ15، وكانت واحدة من أهم عارضات الأزياء فى آنذاك.

من أسبوع الموضة في باريس (1)من العرض بفعاليات أسبوع الموضة في باريس

وكان دخول Carmen Dell'Orefice على منصة العرض وكأنها إحدى الملكات فظهرت مرتدية ثوب أسطورى باللون الأحمر النارى، وتاج ضخم الحجم مزود بعدد كبير من الكريستالات.

كما شاركت كارمن مؤخراً، بعرض أزياء "Vetements couture show" والذى أقيم أيضاً فى باريس، وشاركت بمجموعة كبيرة من العروض مؤخراً منها "Tracy Reece" شهر سبتمبر الماضى.

وأظهور وجود Carmen Dell'Orefice على منصات العرض لتقديم أزياء بمجموعات ربيع 2017 أسبوع الموضة فى باريس، مدى التميز والتنوع الذى تشهده فعاليات اسبوع الموضة الأضخم على مستوى العالم.

جانب من العرضجانب من العرض

يذكر أن Carmen Dell'Orefice ولدت فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية لأبوين من أصل إيطالى ومجرى، وعاشت طفولة مشتتة بسبب المشاكل المستمرة بين والديها فكانت تذهب للعيش مع أقاربها أو بدور للحضانة خلال وجود مشاكل بينهما، إلا أن هذه الظروف زادتها إصراراً لتحقيق الذات ووصولها لأرقى مراتب النجاح فى حياتها العملية، فبدأت مسيرتها فى 1946 والتى استمرت حتى الآن محققه قدر كبير من النجاحات.

لم تكتف كارمن بنجاحها كعارضة أزياء، لكنها فضلت المشاركة بعدد من الأعمال السينمائية الهامة، ومن أبرزها "The Last of the Secret Agents" و"The Sunchaser" و"The Guru" و"Bill Cunningham New York".