السبت 04 مايو 2024 - 11:46 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

نيابة الخانكة تخلى سبيل عامل مزرعة محمد الحلو وتأمر بالتحفظ على الأسود

الجمعة 03 فبراير 2017 10:42:00 صباحاً

 

أمر المستشار أمير ناصف رئيس نيابة الخانكة، بإخلاء سبيل عامل مزرعة الأسود ملك المدرب الشهير محمد الحلو، التى عثر بداخلها على 70 حمارا مذبوحا دون ترخيص، والتحفظ على الأسود والمزرعة بالكامل وإعدام الحمير والتخلص منها بطريقة أمنة.
 
 
 
كان اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد محمد عبد الهادى رئيس مباحث التموين، يفيد تلقيه معلومات عن وجود بعض الأشخاص ينقلون كميات من الحمير بسيارة نقل لذبحها، وبتكثيف التحريات تبين صحة المعلومات وتم تشكيل مأمورية من الطب البيطرى ومباحث التموين وبمراقبة السيارة تبين دخولها إلى مزرعة بمدينة أبو زعبل، وبدخول رجال المباحث للمكان عثروا على 5 أسود أعمارهم تتراوح ما بين عامين و5 سنوات و80 حمارا مذبوحا وأشلاء حمير متناثرة فى المكان، وتم إخطار اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية.
 
 
 
وبسؤال عامل المزرعة، أكد أن المزرعة استأجرها مدرب الأسود محمد الحلو منذ عدة شهور ووضع بها تلك الأسود للاستيلاد والحصول على أسود صغيرة، وأنه يتم إحضار كميات كبيرة من الحمير كل فترة ويتم قتلها عن طريق الوخذ بالقلب، ويتم تقدمها كطعام للأسود.
 
 
 
وأكد مسئول الطب البيطرى، على أنه لم يتم إخطاره بتلك الكميات من الحمير، ولا يوجد موافقة بذلك بناء على ما يتم اتخاذه من إجراءات فى تلك الحالات.
 
 
 
تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 2079 جنح مركز الخانكة لسنة 2017 وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية.