الأحد 05 مايو 2024 - 07:52 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

جامعة أسوان تنظم المؤتمر السنوى لعلم النفس الأحد المقبل

الجمعة 03 فبراير 2017 10:42:00 صباحاً

 

تنظم كلية التربية بجامعة أسوان، بالتعاون مع الجمعية المصرية للدراسات النفسية، المؤتمر السنوى الثالث والثلاثون لعلم النفس فى مصر والعربى الخامس والعشرون، على مدار يومى الأحد والاثنين المقبلين.
 
 
 
وأكد الدكتور عبد القادر محمد، رئيس جامعة أسوان، على أهمية إقامة مثل هذه المؤتمرات العلمية والبحثية التى تخدم قضايا المجتمع لقيام الجامعة بدورها الحقيقى اتجاه المواطن فى إطار الاهتمام بالنفس الإنسانية وتسخير البحث العلمى للعمل على توفير سبل الراحة والرفاهية للفرد داخل أسرته والمجتمع الذى يعيش به فى ظل الأعباء الاقتصادية.
 
 
 
وأضاف رئيس جامعة أسوان، أن المؤتمر يشهد حضور اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان والدكتورة كريمان عويضة، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للدراسات، على أن يعقد المؤتمر بمقر الجامعة بصحارى بمشاركة نخبة من أفضل أساتذة علم النفس بالجامعات المصرية والعربية.
 
 
 
وأوضح الدكتور حسن علام، عميد كلية التربية، بأن المؤتمر يتضمن جلسات عرض ومناقشة عدد من الأبحاث العلمية المقدمة من الباحثين وإقامة ورش عمل وعقد ندوات لتناول القضايا النفسية والتربوية المهمة لخدمة المجتمع والعمل على الاهتمام بقضايا التعليم  وتطويره أخذا بمفردات الجودة، مشيراً إلى أن فريق تنظيم المؤتمر يعمل على إنجاح المؤتمر وخروجه فى أبهى صوره.