الأحد 05 مايو 2024 - 02:47 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

ورش للأطفال والشباب بالفنون الجميلة فى اجازة نصف العام

الأحد 05 فبراير 2017 06:07:00 مساءً

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان مجموعة من الورش الفنية لليوم الواحد للأطفال والشباب وذلك خلال اجازة نصف العام تحت رعاية أ.د / ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة وأ.د / جورج نوبار عميد كلية الفنون التطبيقية.
 
كما اعلنت د.ميسون قطب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع انه سيقام بعدانتهاء الورش معرض يوم 9 فبراير بقاعة العرض الكبري بالكلية لعرض الاعمال الفنية للمتدربين .
 
وأوضحت أ.د / ميسون قطب ان الكلية نظمت مجموعة من الورش الفنية كان منها ورشة تشكيلات الجبس والتي أقيمت تحت اشراف ا.م.د. منال هلال رئيس قسم النحت .
 
كما نظمت الكلية ورشة عمل تصميم الحلي ، وورشة أعادة التدوير حيث تم خلالها تصميم مجموعة من الزهور من زجاجات المياه  لمستعملة ، وورشة الخزف بالتعاون مع قسم الخزف بالكلية ، وورشة طباعة المنسوجات بالتعاون مع فريق عمل قسم طباعة المنسوجات والتجهيز والصباغة ، وورش تشكيلات الجبس بالتعاون مع قسم النحت والتشكيل المعماري والترميم .
 
وأشارت د. ميسون الي أن هذه الورش تهدف الي رفع الذوق الفني لدي الأطفال والشباب داخل المجتمع وتنمية قدراتهم علي استثمار الامكانيات البيئية المحيطة بهم حيث أن هذه الورش يلتحق بها الاطفال والشباب من سن 6 : 18 سنة وبها العديد من مجالات التدريب وهي الكولاج والموزاييك والخزف والحلي وطباعة المنسوجات والموزاييك الزجاجي والنول والسجاد وتشكيلات الجبس واعادة التدوير والرسم بالماء.