الخميس 02 مايو 2024 - 03:59 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظ بورسعيد يعلن توصيل المرافق لـ 168 عقارا بمشروع إسكان “الإمارات”

السبت 11 فبراير 2017 06:59:00 مساءً

بورسعيد - أ ش أ

أعلن محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان أنه تم الانتهاء من توصيل جميع المرافق العامة إلى المرحلة الأولى للإسكان الاجتماعي (مشروع الإمارات) لعدد 168 عقارا تضم 4032 وحدة سكنية، مشيرا إلى أنه يجري حاليا أعمال رصف الطرق المؤدية إلي المشروع، وأنه جاهز تماما للتسليم.

وقال المحافظ، خلال تفقده المشروع يرافقه السكرتير العام للمحافظة المهندس كامل أبو زهرة ورؤساء الأحياء اليوم السبت، إن هناك شركة أمن خاصة سوف تتولى تأمين المنطقة لبث الاطمئنان في نفوس المقيمين، فهدفنا توفير كافة سبل الراحة للمقيمين في المشروع.

وأضاف الغضبان أن هذا المشروع يعد من المشروعات النموذجية المتكاملة التي تم تصميمها علي أعلى مستوى، منوها بأنه خلال الأيام القادمة سوف يتم البدء في تسليم الوحدات السكنية.

وطالب المحافظ، الشباب المستحقين بمشروع الإسكان الاجتماعي بجنوب بورسعيد بعدم القلق من مشروع الإسكان لتواجده بالقرب من مصنع “سينمار للكيماويات”، مؤكدا أنه لن يقبل بأي ضرر بيئي أو صحي على أبناء بورسعيد الذين حصلوا علي وحدات سكنية في مشروع الإمارات، لافتا إلى أن هناك لجنة لتقييم الأثر البيئي تقيم بصفة دائمة داخل المنطقة الصناعية وبالقرب من المصنع وأثبتت عدم خطورته على مشروع الإسكان.