الثلاثاء 07 مايو 2024 - 09:09 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

ميسي في مصر للترويج لمكافحة التهاب الكبد الوبائي

الاثنين 20 فبراير 2017 08:18:00 مساءً

بعد تأجيل زيارته أكثر من مرة إلى مصر، تم الإعلان رسميا عن موعد زيارة النجم الأرجنتيني ومهاجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، للترويج للسياحة الطبية ولحملة لمكافحة التهاب الكبد الوبائي في مصر.يصل لاعب كرة القدم الأرجنتيني ونجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي غدا الثلاثاء (21 شباط/ فبراير) إلى مصر للترويج لحملة لمكافحة التهاب الكبد الوبائي ("فيروس سي")، في زيارة كانت مقررة الأسبوع الماضي لكنها أرجئت إثر هزيمة ناديه برشلونة أمام باريس سان جرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.
وتندرج زيارة ميسي ضمن حملة للترويج للسياحة العلاجية في مصر ومكافحة "فيروس سي"، وهو مرض ينتقل أساسا عن طريق الدم ومنتشر على نظاق واسع في مصر ويمكن أن يؤدي إلى سرطان الكبد.
وكانت الزيارة مقررة الأربعاء الماضي، إلا أنها أرجئت من دون توضيح الأسباب. وتلقى برشلونة مساء الثلاثاء الماضي خسارة قاسية في ذهاب دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، أمام مضيفه باريس سان جرمان صفر-4.
ولم تكن تلك هي المرة الأولى، التي يؤجل فيها ميسي سفره إلى مصر، حيث سبق وأن تراجع عن فكرة القدوم إلى مصر في إطار الحملة الترويجية المذكورة، بعد وقوع حادث تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية في كانون الأول/ديسمبر الماضي، تبناه تنظيم "الدولة الإسلامية".