الخميس 09 مايو 2024 - 01:49 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

موهبة الأهلي تشعل صراع أندية الدوري

الخميس 11 مايو 2017 02:34:00 صباحاً

أشعل أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صراع بين عدد كبير من أندية الدوري الممتاز، للفوز بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلةن في ظل خروج اللاعب الشاب من حسابات حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر.

وتسعى بعض الأندية لضم اللاعب من أجل تدعيم صفوفها خاصة بعد تألقه بشكل كبير مع الأهلي خلال فترة تولي البرتغالي جوزيه بيسيرو قيادة الفريق الأحمر، وهو ما جعله مطمعا للعديد من الأندية وأشعل صراعا بينهم على إقناعه بالانتقال لأي منهم.

 

 

ويسود اتجاه داخل النادي الأهلي للموافقة على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة من أجل منحه فرصة المشاركة بشكل أساسي واكتساب الخبرات اللازمة قبل العودة للأهلي.

وتلقى اللاعب عروضا من أندية إنبي ومصر المقاصة والمقاولون العرب وسموحة وبتروجت، من أجل الفوز بخدمات اللاعب، إلا أن الغريب في الأمر أن "حمدي" أبلغ كل الأندية التي تفاوضت معه بأنه ينتظر عرض احتراف للرحيل عن الأهلي.

وفي حالة فشل اللاعب في تلقي عرض احتراف، سيفاضل بين العروض المحلية، إلا أن الأقرب له هو الانتقال إلى إنبي أو مصر المقاصة حيث يحلم بتكرار تجربة أحمد الشيخ في التألق مع الفريق الفيومي وفرض اسمه بقوة من أجل العودة للأهلي.