السبت 27 أبريل 2024 - 10:53 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

رئيس جامعة المنصورة يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة "إبداع 5"

الجمعة 26 مايو 2017 09:52:00 مساءً

كرم الدكتور  محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، الفرق الطلابية الفائزة بالمراكز الأولى على مستوى الجامعات المصرية فى مسابقة ابداع  5حيث حصل طلاب جامعة المنصورة على العديد من المراكز الأولى فى المنافسات المختلفة.
وهنأ رئيس الجامعة جميع الطلاب الفائزين بالمسابقة مشيرا إلى انهم فخر لابناء جامعة المنصورة وانهم خير مثال على ابداع طلاب جامعة المنصورة التى تتميز دائما بعقول ابنائها .
 وتم تكريم فريق الموسيقى الحاصل على المركز الأول بقيادة المايسترو الدكتور عمرو مرسى  ، وحصل فريق المسرح على المركز الثالث ، وفريق الفن التشكيلى على المركز الثانى فى النحت والثانى فى التصوير الضوئى  كما حصل الطالب محمد عبد الجليل بالمركز الاول الالحان وحصل محمد حيدر على المركز الاول اخراج للعروض المسرحية  .
كما حصل الطالب محمد حبيب على المركز الثانى مراسل تليفزيونى ، أحمد أيمن مركز ثانى شعر الفصحى ، ااسراء على مركز ثانى شعر عامية ، مايكل مجدى مركز ثانى أفلام قصيرة ، اسلام اللاوندى مركز ثالث انشاد دينى .
كما حصل  أحمد جمال عبد الحافظ على المشرف المثالى للجامعات وحصلت الطالبة هبة خيرى محمود على الجوالة المثالية للجامعات ، وحصل الطالب محمد جمال على الجوال المثالى ، وحصلت الطالبة أميرة رضا على الجوالة المثالية .