الجمعة 26 أبريل 2024 - 01:20 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

بالصور.. ممكن تلبسى إيه من دولاب باريس هيلتون

الأربعاء 16 أغسطس 2017 06:33:00 مساءً

لمساعدة البنات على ارتداء أحدث صيحات الموضة من دولاب المشاهير والنجوم ما يتماشى مع بنات مجتمعنا ومع أجسامهن،  نعرض لكن اليوم دولاب باريس هيلتون فى مناسباتها المختلفة التى تناسبك.

 

1. للتسوق:

 

شوبينج شوبينج
باريس عندما تذهب للتسوق ترتدى الجينز الغامق الـskinny مع بلوزة سادة أو منقوشة باللون الفاتح وتفضل باريس اللون الأبيض فى بلوزتها حيث انه ينير وجهها وهو موضة تلك الموسم.

 

2. فى العمل:

 

فى العمل فى العمل
يمكنك أن تظهرِ بشكل رسمياً مثل باريس فى عملك وأيضاً تعكسين جمالك وشياكتك مهما كانت ملابس مكتبية، احرصى على اختيار الشيميز الفضفاض المخطط بالطول ولا يكون أكثر من لونين وبه "فيونكة" من عند الصدر أو الشيميز السادة الأبيض على بنطلون رمادى كلاسيك، أيضاً يمكنك اختيار البادى المرسوم عليه شكل رابطة عنق، فمهما كان مجرد بادى لكن شكله مناسباً للعمل وتستطعين ارتداء الجيب عليه.

 

3.مناسباتك المختلفة:

 

فى المناسبات فى المناسبات
فى مناسباتك الصباحية اجعلى الفستان النص كُم اختيارك الأول فليس من الشرط أن ترتدى شىء مفتوح خاصة فى الصباح ويمكنك وضع حزام عريض عند خصرك، أيضاً الفستان الـ"كات" الواسع من الأسفل يلفت الانظار حولك، أما عن مناسباتك المسائية، اختارى الجيب الجلد الأسود على بادى أو شيميز أسود.

 

4. مع الأصدقاء

 

صديقاتك مع صديقاتك
مع صديقاتك الكاجوال يغلب عليك، يمكنك اختيار البادى الأبيض على البنطلون الأبيض المقطع، أو الجينز الـskinny غامق اللون مع بلوزة فضفاضة أوف شولدر، أو سروالك الأسود الجلد على بلوزة بيضاء كات شيك