السبت 27 أبريل 2024 - 02:15 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وست بروميتش يعجل شراء أحمد حجازى نهائيا من الأهلى لقطع طريق ليفربول

الجمعة 15 ديسمبر 2017 07:12:00 مساءً

لن ينتظر نادى وست بروميتش ألبيون حتى نهاية الموسم الجارى لتفعيل بند شراء أحمد حجازى نهائيًا من الأهلى بعدما دخل مدافع المنتخب الوطنى فى دائرة اهتمامات عدة أندية أبرزها ليفربول الإنجليزى.

وأكد الان باردو المدير الفنى لفريق وست بروميتش ألبيون، أن ناديه الإنجليزى سيسعى لشراء مدافع الفريق المصرى أحمد حجازى بصفة نهائية خلال شهر يناير المقبل لقطع الطريق على الأندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب.

حجازي وصلاححجازي وصلاح

 

وتحدث باردو اليوم الجمعة لوسائل الإعلام فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة مانشستر يونايتد بعد غد الأحد فى الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قائلا: "نحن فى الطريق لإنهاء صفقة حجازى نهائيا، لا أستطيع التأكيد على هذا الأمر ولكن سننهى التعاقد مع اللاعب إذا استطعنا، أعتقد أنه لاعب رائع فى نظرى، عملت مع الفريق منذ 3 مباريات فقط، ولكن أداءه كان رائعا وأثار إعجابى بشدة، يؤدى بمهارة عالية فى الدفاع، وأعتقد أنه يتعلم المزيد من خلال المشاركة فى المباريات".

أحمد حجازى يلعب فى صفوف وست بروميتش الموسم الحالى على سبيل الإعارة من الأهلى، مع وجود أفضلية للنادى الإنجليزى فى التعاقد مع اللاعب عقب نهاية الموسم الحالى مقابل 4.5 مليون إسترلينى، وهو ما يسعى إليه وست بروميتش فى الأيام المقبلة.

يذكر أن تقارير صحفية إنجليزية ذكرت فى وقت سابق، أن أحمد حجازى دخل دائرة اهتمام ناديى ليفربول وليستر سيتى تمهيدا للتعاقد معه بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها هذا الموسم مع وست بروميتش ألبيون.