السبت 27 أبريل 2024 - 05:37 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

بيان ترشح النبراوى لفترة ثانية كنقيب للمهندسين

الأحد 14 يناير 2018 11:13:00 مساءً

قال نقيب المهندسين طارق النبراوى عقب إعلان ترشحه لفترة ثانية كنقيب للمهندسين بالانتخابات المقرر إجراؤها فى الثانى من مارس المقبل صباح اليوم من مدينة العريش "مهندسي مصر تحية من القلب لأحفاد وأولاد البنائين العظام الذين لعبوا وما زالوا يلعبون دورا عظيما في تنمية هذا البلد الذي يحتاج كل يد تستطيع أن تبني وتعمر وتفتح آفاقا للمستقبل وهذا ما عاهدنا الله عليه في مهنة الهندسة التي نفخر بالانتماء إليها جميعا".
 
وأضاف "النبراوى" قائلا: "مهندسي مصر منذ ما يقرب من ثلاث سنوات ونصف معتمدا علي الله وعلى أصواتكم الحرة فزت بمنصب نقيب المهندسين وها أنذا هنا اليوم فى مدينة العريش بأرض سيناء الحبيبة، لكي أجدد الترشح لهذا المنصب الرفيع معتمدا علي الله أصواتكم الحرة وضمائركم التي أثق أنها ستنحاز إلى الأفضل والأكثر نفعا لمهنة الهندسة والمهندسين".
 
وتابع "النبراوى" قائلا: "لقد اخترت أن أعلن ترشحي اليوم من هذا المكان العزيز علي قلوبنا جميعا لكي أقول لجميع أننا هنا علي خط النار بجانب أبناءنا وإخوتنا من المهندسين في الصفوف الأمامية في مواجهة من يريدون القضاء علي كل ما بنيناه بعرق ودماء أهلنا متابعا نعم نحن هنا في مواجهة العدو الذي يأخذ كل يوم شكلا جديدا وها هو اليوم يرتدي ثوب الإرهاب الأسود".
 
وأردف قائلا: "إن الدولة المصرية التي نحن جزء لا يتجزأ منها تحتاج لأن نكون في طليعتها وها نحن نلبي النداء كما كنا دائما مضيفا أخواتي وإخوتي مهندسي مصر لن أتحدث اليوم عما حققناه سويا وهو الحمد لله كثير بفضل جهدكم ولمسه الجميع وبإذن الله معا نستكمل النجاح لما فيه صالح المهندس والمهنة والوطن".
 
واستطرد قائلا: "أريد أن أنتهز فرصة وجودي هنا اليوم لكي أعبر عن اعتزازي بكل مهندسي مصر وخصوصا العاملين هنا مضحين بكل ما هو غال وثمين نمد يدنا إليكم ونبارك خطواتكم البناءة مضيفا لن أضيف جديدا إذا قلت كما قال السابقون أن سيناء شراع السفينة وهي الحلم وطريق التنمية الحقيقي بما فيها من كنوز وثروات فوق الأرض وتحتها متابعا لقد خضنا معا معارك جادة طوال الفترة الماضية من أجل رفعة مهنة الهندسة وحياة أفضل للمهندسين.. خضنا معاركنا واثقين أن هناك من يساندنا ويتمني لنا النصر قولا وعملا وهو ما أدركناه في معظم معاركنا والحمد لله والشكر لكم".