الاثنين 29 أبريل 2024 - 04:40 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تعرفى على 5 موديلات لـ"الجينز" التسعيناتى رجعت موضة

الخميس 11 أغسطس 2016 09:20:00 صباحاً

إن كنتِ تعتقدين أن الموضة الآن فى تطور مستمر، فأنتِ لا على خطأ كبير لأن الموضة الآن ما هى إلا عودة إلى الماضى بكل فتراته، ولأن السينما هى مرآة المجتمع والعاكسة لتطوراته الحضارية والاجتماعية وبالطبع الأزياء، فيمكنك التدقيق أكثر فى الأفلام القديمة وبشكل خاص أفلام وكليبات التسعينيات وستجدين أن هناك أكثر من شكل للـ"بناطيل" الجينز الذى كان السمة الرئيسية لهذه الفترة، ثم عاد الآن ليتربع على عرش الموضة.
 
من أبرز أشكال البنطلونات الجينز التى عادت من فترة التعسينيات:
 
1-الـ"ستريت"
 
ربما لم يعرف الكثيرون ممن يرتدون هذا الشكل من السراويل الآن كملة "ستريت"، وهى تعنى ساق البنطلون التى تأخذ شكلا ووسعا ثابتين، فلا تصل إلى حد "الاسكينى" ولا تصل إلى حد "رجل الفيل"، وقد ظهر ذلك فى بدايات التعسينيات وظل حتى منتصفها.
 
2- الجينز الواسع والسالوبيت:
 
أما شكل الساق الواسعة وستايل السالوبيت الجينز، فكانوا من أبرز أشكال الجينز فى فترة التعسينيات، والآن عادوا مرة أخرى لتكون من صيحات الموضة فى عام 2016، وبشكل خاص السالوبيت.
 
3- الوسط المرتفع والـ"يوزد"
 
كذلك شكل البنطلون الذى يتميز بالوسط المرتفع الذى يصل إلى نصف منطقة البطن، أصبح الآن من أبرز أشكال السراويل الجينز حالياً، التى تتحدث الفتيات عن أناقة شكله، بالإضافة إلى ستايل الـ"يوزد" الذى كان هو الآخر ضمن صيحات التسعينيات التى عادت لتتربع على عرش الموضة الآن.
4- الإسكينى:
 
أما الشكل الإسكينى الذى تعتقد كثير من الفتيات إنه من أهم الصيحات الحديثة فى عالم الموضة، إلا إنه كان من صيحات الموضة القديمة التى شهدت أزهى أيامها فى فترة التعسينيات، وكانت تمسى قبل التسعينيات بـ "الرجل الزُمارة"، وفى التسعينيات "ستريتش".
 
5- الشارلستون:
 
بدأت موضة الشارلستون أن تعدو للساحة من جديد، وقد ظهر بها عدد من نجوم ونجمات هوليوود، فى إشارة إلى أننا سنجد هذا الشكل من السراويل الجينز يعود إلينا من جديد خلال الأسابيع القادمة.